رياضة

التسولي يكشف “تآمر” رجاويين على الفريق والرئيس الجديد

التسولي يكشف “تآمر” رجاويين على الفريق والرئيس الجديد

اتهم سعد التسولي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، “أشخاصا” ينتمون للنادي لم يسميهم بالوقوف وراء إثقال خزينة الفريق بالديون وتعميق الأزمة المالية، كنوع من الانقلاب على الرئيس الجديد، عزيز البدراوي.

التسولي، وفي تصريح للقناة الرسمية للرجاء الرياضي على “يوتيوب”، قال إن المكتب المديري الجديد، فوجئ “بمجموعة من الحجوزات على الحسابات البنكية للفريق من مجموعة من الدائنين العموميين أو الخواص بمن فيهم الفنادق وغيرها، إلى جانب الأحكام النهائية لصالح مجموعة من اللاعبين ضد الفريق” تزامنا مع انشغاله بالتعاقدات الجديدة.

وزاد التسولي “اليوم انعقد الاجتماع الثالث للمكتب المديري للرجاء، فمنذ تشكيله واهتمام الرئيس منصب على التعاقدات، فالكل يعلم أن الفريق يضم أزيد من 10 لاعبين انتهت عقودهم”، مضيفا “هذه الأحكام كانت ستشكل مشكلا كبيرا كاد يحرمنا من الميركاتو لولا تدخل الرئيس الذي أعطى من ماله الخاص”.

وأردف: “ما يحز في النفس أن مجموعة من الأشخاص محسوبون على الرجاء، هم السبب الأول في الوضعية الحالية، بحديثهم مع اللاعبين والدائنين لاستغلال الفرصة واستخلاص حقوقهم المالية ما دام هنالك رئيس جديد للفريق”، مضيفا “وضعية الرجاء الرياضي المادية جد متأزمة، وتتطلب تظافر جهود مكونات الفريق ولن ننسى الجمهور الغيور على النادي”.

وتابع “جمهور الرجاء يقف مع الفريق في السراء والضراء، ويرحل معه أينما حل وارتحل، وأطلب منه الوقوف في وجه كل من هو ضد مصلحة النادي، فالرجاء بجمهورها”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. بما ان الرجاء يعيش أزمة مالية متاأزمة….لماذا اقدمت الإدارة الجديدة على العديد من الانتدابات وإن كانت الانتقالات حرة..فكان لابد من الإبقاء على لعبي الفريق الذين تم تسريحهم..على الاقل سوف يتفهمون وضعية الفريق والتضحية لانهم أبناء مدرسة الرجاء….
    نتمنى أن يجتاز الرجاء العالمي بسلام، ويعود النسر للتحليق عاليا..ولن يتأتى ذلك إلا بتظافر جهود الجميع وترك الخلافات جانبا من اجل مصلحة الفريق….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News