سياسة

التهامي المسقي يلتحق بصفوف حزب “الحمامة” بمدينة آسفي

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن التحاق النائب البرلماني عن الدائرة الانتخابية آسفي التهامي المسقي بصفوفه بالمدينة، قادما من حزب الحركة الدمقراطية الاجتماعية.
وجاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب عزيز أخنوش، الذي كان مرفوقاً بعضوي المكتب السياسي سعد الدين برادة ومحمد القباج، لاستقبال الملتحق الجديد بالمقر المركزي للحزب بالرباط.
ودعا أخنوش في كلمة له خلال اللقاء، إلى التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات.
وأكد رئيس الحزب على أن التحاق التهامي المسقي بصفوف التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي سيشكل إضافة نوعية وسيعزز دينامية الحزب بالإقليم.
من جانبه، نوه التهامي المسقي بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، مشدداً على أنه ليس بالدكان السياسي الذي يفتح أبواب مقراته في الفترة الانتخابية، بل ظل على تواصل مستمر مع المواطنات والمواطنين، وذلك من خلال برامج ومبادرات للقرب ضمنها جولات الحزب الجهوية، وبرنامج “مائة يوم مائة مدينة”، والذي أثمر برنامجاً انتخابياً غنياً، يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *