رياضة

خابا ينفي توقيعه لأي ناد

خابا ينفي توقيعه لأي ناد

نفى حمزة خابا، لاعب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، توقيعه لأي فريق حتى الآن، مشددا على أن أسباب عائلية حالت دون اخترافه خارج المغرب.

وقال خابا في حوار خص به صحيفة “الرأي” الكويتية: “أوضحت لإدارة النادي الأخضر أن عدم حضوري إلى الكويت يعود إلى أسباب عائلية وشخصية بحتة، وأنا لم أوقع مع أي نادٍ حتى الآن”، معتبرا ما نشر في وسائل الإعلام حول هذه القضية لا يتعدى كونه معلومات مغلوطة.

وأضاف خابا:”لا أستطيع أن أترك المغرب لأسباب عائلية وشخصية، وقد وجهت رسالة إلى إدارة النادي العربي وشرحت لهم ظروفي، وطلبت منهم تفهم الأمر وبأنني حتى لو حضرت، فلن أتمكن من إعطاء الفريق كل ما أملك من قدرات للأسباب التي ذكرتها”.

وأشار المتحدث ذاته إلى رغبته في الوصول إلى حل ودي وأخلاقي يرضي الطرفين، وبما يصب في صالح الطرفين، قائلا:”تمنيت منهم أن يبحثوا عن لاعب آخر، وهو أمر ليس بالصعب على نادٍ عريق مثل العربي ويتمنى أي كان الانضمام إليه. هذا التمني دليل على حسن نيتي حتى لا يقال أنني اتخذت قراري في اللحظات الأخيرة، فقد أفهمتهم الأمر وشرحت ظروفي مسبقاً وفكرت بالمصلحة العامة للطرفين”.

وكان العربي قد أعلن في وقت سابق عن توقيعه عقداً مع خابا، قبل أن تتداول معلومات مفادها أن اللاعب المذكور في طريقه للتوقيع مع نادي الرجاء الرياضي، وهو ما دفع بـ”الأخضر” الكويتي إلى التلويح بتصعيد الموقف لارتباطه بعقد مع اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News