اقتصاد

سيدي علي تحتفي بالمغرب وتطلق “بلاد الفن”

تحتفي شركة المياه المعدنية الطبيعية “سيدي علي” بجامل المغرب وموهبة الفنانين المغاربة الشباب بإطلاق إصدار محدود مكون من تسع زجاجات تحت اسم “بلاد الفن”.

وأوضح بلاغ للشركة أن ستة نساء ورجال تتراوح أعامرهم بين 20 و42 عاما، من خلفيات وعوالم مختلفة، مدفوعين بالفضول والانبهار والشغف أو الحنين، جعلوا، خلال هذا التعاون غير المسبوق، من زجاجة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم، بكل حرية وببصمة شخصية.

وأكد المصدر أنه لتصميم هذا الإصدار، استمد ستة فنانين شباب ينتمون للمشهد المغربي المعاصر إلهامهم من ثراء الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد، تافوغالت؛ شفشاون؛ أصيلة؛ جبل هربي؛ أكلمام أزيزا، قصر آيت بن حدو؛ الصويرة، لكزيرة والداخلة؛ تسع محطات اختريت لالحتفاء بها.

وقالت سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة المياه المعدنية “أولماس”، في تصريح أورده البلاغ إن “شركة سيدي علي علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى إلى تكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لاسيما في مجالات التربية والرياضة”.

وشدد المصدر ذاته على أن الإصدار المحدود لـ”بلاد الفن” لسيدي علي “يرسخ رغبة العلامة في إهداء الفنانين منصة أصيلة وفريدة للتعبير من خلال الفن والالتزام من أجل الثقافة، كما يشكل دعوة فنية موجهة للمغاربة من جميع الأجيال لإعادة اكتشاف تراثهم وعجائبه وتشجيع السياحة والصناعات التقليدية المحلية”.

وأكدت الشركة أن الزجاجات التسع المكونة للإصدار المحدود “بلاد الفن” تتوفر في مختلف مناطق البيع منذ شهر ماي المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.