فن

ياسمرايز يطرح جديده الفني “سيبني في حالي”

ياسمرايز يطرح جديده الفني “سيبني في حالي”

طرح الخبير في التنويم المغناطيسي والمغني المغربي الشاب ياسر، الشهير بـ “ياسمرايز”، يوم أمس (الخميس)، أغنيته الجديدة “سيبيني في حالي” على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

ودعا ياسر جمهوره لمشاهدة عمله الفني، عبر الترويج له من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث نشر صورتين من كليب أغنيته أرفقهما بتعليق مكتوب فيه بما معناه: “سيبني فحالي الآن على موقع يوتيوب”.

وتتنوع إيقاعات هذه الأغنية بين الإفريقي  والشرقي، بالإضافة إلى الراب، فيما تعود كلماتها وألحانها وتوزيعها لعماد أمراح، وجرى تصوير مشاهد الكليب في مدينة طنجة تحت إشراف المخرج “أيوب bhl”، وقد بلغت نسبة مشاهدته أزيد من 141 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 16 ساعة.

وكان ياسر، قد طرح في شهر ماي المنصرم، أغنية بعنوان “يا حبيبي” باللهجتين المغربية والمصرية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع عماد أمراح، بينما تكلف رضوان اكلاي بالإخراج الخاص بالفيديو كليب، وحقق من خلالها أزيد من 900 ألف مشاهدة.

ويذكر أن ياسر عرف في المغرب باحترافه مجال التنويم المغناطيسي، ليقرر لاحقا دخول عالم الغناء، وذلك من خلال طرح عدد من الأغاني عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News