فن

أحمد زيدان لـ”مدار 21″: لا أنوي اقتحام الغناء وسعيد بتفاعل المغاربة

أحمد زيدان لـ”مدار 21″: لا أنوي اقتحام الغناء وسعيد بتفاعل المغاربة

أحمد زيدان، شاب مصري استطاع، في الآونة الأخيرة، أن يبصم اسمه في عالم “السوشيال ميديا” بالمغرب، بعدما أنشأ قناة خاصة بالفيديوهات الكوميدية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

بفضل حسه الكوميدي ولهجته المصرية، حجز أحمد زيدان مكانة خاصة في قلوب المتابعين المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت صفحاته تستقطب آلاف المعجبين، وفيديوهاته تحظى بتفاعل واسع. فبعد مرور سنة ونصف، جذب زيدان أزيد من 137 ألف مشترك على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، في حين يتابعه أزيد من 160 ألفا على موقع يوتيوب.

وأكد أحمد زيدان، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أنه سعيد بالاستقرار في المغرب، والتحاقه بمواقع التواصل الاجتماعي كانت بهدف المزج بين الكوميديا المغربية والمصرية، وإثبات أن لا شيء مستحيل، خصوصا فيما يتعلق بتعلم اللهجة المغربية، مشيرا إلى أنه سعيد بالتفاعل الإيجابي للمغاربة وحبّهم ودعمهم له.

وطرح زيدان، قبل يومين، “كوفر” لأغنية “الوجه الثاني” للفنان سعد لمجرد وزهير بهاوي، التي أعاد غناءها رفقة الشاب حمزة إسرار. بهذا الصدد، يوضح زيدان للجريدة أنه لا ينوي الدخول لمجال الغناء مطلقا، وأداء هذه الأغنية كان بدافع حبّه لأغاني لمجرد، مضيفا أن رسالة هذا الأخير وردة فعله أسعدته.

وعن تعاونه مع المخرج المغربي عادل عمور، أردف متحدثنا قائلا: “سأكون سعيدا بتعاملي معه، لكن حاليا لا شيء مؤكد حول هذا العمل، ولا يمكنني الحديث عنه طالما أن الأمر ليس رسميا.”

وفي هذا السياق، أوضح المخرج عادل عمور، في اتصال هاتفي مع “مدار21″، أن اسم أحمد زيدان مطروح في العمل القادم، الذي سيجمع بين ممثلين مغاربة ومصريين، لكن تطبقيه على أرض الواقع يبقى رهينا بالإجراءات المتخذة من قبل السلطات المغربية بسبب الجائحة.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد شاب مصري، في الثلاثنيات من عمره، ومتزوج من فتاة مغربية تدعى هاجر، ويعيشان بمدينة الرباط منذ سنة 2018، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، إلى جانب صناعة المحتوى الكوميدي بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News