فن

فيلم “الإخوان” ينزل السينمات في العيد

فيلم “الإخوان” ينزل السينمات في العيد

من المقرر عرض فيلم الإخوان لعبد العالي لمهر، الشهير بـ”طاليس” بالقاعات السينمائية المغربية بعد عيد الفطر، بعد سنوات من التحضير، وهو يحمل طابعا كوميديا ودراميا.

وكشف طاليس في تصريح سابق لجريدة “مدار21″، أنه حضّر لفيلمه الذي اختار له عنوان “الإخوان” لسنوات، قبل أن يتمكن أخيرا من تنفيذه على أرض الواقع بعدما توفرت لديه الإمكانيات اللّازمة لإنتاجه.

وقال طاليس: ” إن السيناريو الخاص بالفيلم جرى كتابته لأزيد من 14 مرة بمساعدة مجموعة من الأشخاص من بينهم مصطفي قيمي، وأيوب إدري، والثنائي سعيد ووديع، ومحمد أمين الأحمر، وكوثر أولحوس وغيرهم، متمنيا أن يلقى فيلمه استحسان ورضا الجمهور المغربي بعد عرضه في القاعات السينمائية”.

وأوضح طاليس أن فكرة الفيلم الذي اشتغل عليها سنة 2014 تختلف عما أصبحت عليه الآن، مبرزا أنه كتب السيناريو الخاص به عدة مرات وأنه عمل جاهدا على تطوير فكرته إلى أن وصل إلى النتيجة الحالية، التي لم يرغب في الكشف عنها حاليا إلى أن يكتشفها الجمهور في القاعات السينمائية المغربية، مشددا على أن هذا الأخير سيستمتع كثيرا بمشاهدته للعمل.

ويذكر أن فيلم “الإخوان” بطولة جماعية لمؤلفه طاليس، يجمع ثلة من الممثلين من الجيلين، بينهم مجموعة من رواد الفن من أبرزهم الفنانة فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بن موسى، إلى جانب أعضاء فرقة “إيموراجي” من بينهم، الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، ورشيد رفيق، ومحمد باسو، وكريمة أولحوس، ومايا في أول تجربة لها سينمائية، ويوسف أوزيلال وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News