رياضة

“بريمير ليغ”.. السيتي يستعيد الصدارة من ليفربول

“بريمير ليغ”.. السيتي يستعيد الصدارة من ليفربول

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من مطارده ليفربول عقب فوزه على مضيفه بيرنلي بثنائية نظيفة في افتتاح المرحلة 31.

ورفع سيتي رصيده في الصدارة إلى 73 نقطة من 30 مباراة، مبقيا على فارق النقطة مع ليفربول، الفائز على واتفورد بهدفين دون رد، فيما تجمد رصيد تشلسي الثالث وبطل أوروبا عند 59 بسقوطه المدوي أمام ضيفه برنتفورد 1-4.

وبعدما وصل الفارق بين الفريقين 14 نقطة، انتفض ليفربول بسلسلة من المباريات الرائعة، وصولا الى فوزه العاشر تواليا السبت.

وكرر سيتي فوزه على بيرنلي بعدما كان اسقطه ذهابا بالنتيجة عينها بهدفي البرتغالي برناردو سيلفا والبلجيكي كيفن دي بروين، محققا انتصاره العاشر على منافسه في مختلف المسابقات، سجل خلالها 34 هدفا وتلقت شباكه هدفا.

وحسم سيتي النتيجة في شوط أو ل باتجاه واحد استحوذ خلاله كعادته على الكرة، ونجح في هز شباك مضيفه مرتين في حين عانى بيرنلي لاستثمار فتات الفرص التي حصل عليها.

افتتح دي بروين التسجيل بعد لعبة مشتركة من الاسباني رودري إلى رحيم سترلينغ ومنه إلى البلجيكي الدولي داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه قوية في الزاوية المعاكسة (5)، في هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.

وعاد سترلينغ إلى الواجهة بتمريرة حاسمة ثانية إلى القائد الالماني إلكاي غوندوغان الذي تابع بتسديدة “على الطاير” خدعت الحارس نيك بوب (25).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News