فن

سعيد الناصيري: غياب فاطمة خير عن “البوي 3” فرض علينا تغيير مسار قصته

سعيد الناصيري: غياب فاطمة خير عن “البوي 3” فرض علينا تغيير مسار قصته

يواصل الفنان سعيد الناصيري رحلة “البوي” في جزئه الثالث بحلة جديدة وقصة مختلفة، المقرر عرضه خلال شهر رمضان عبر قناة “شذى تيفي” بمشاركة الفنانة نعيمة إلياس وحنان الإبراهيمي التي تعود إلى الشاشة بعد غياب طويل.

وقال الناصيري في تصريح لجريدة “مدار21” إن سيتكوم “البوي” طرأ عليه مجموعة من التطورات على مستوى الكتابة ومسار قصته، بشكل يختلف تماما عن الجزئين الأول والثاني، وأيضا الاختلاف سيتضح للجمهور من خلال الديكور الجديد، إلى جانب حضور الفنانة حنان الإبراهيمي في 30 حلقة واستقطاب وجوه شابة مثل لاعب الكرة السابق محسن نشيط لاعب، وحلول الفنانة إلهام واعزيز ومحمد ناظيف وغيرهم كضيوف شرف.

وأكدالناصري أن مسار القصة تغير لأن بطلته الفنانة فاطمة خير لن تكون حاضرة في هذا الموسم، إذ يعمل خادما لدى طليقته صوفيا التي تجسد شخصيتها حنان الإبراهيمي، وفي الشركة يشغل منصب مدير العلاقات العامة، ما يؤدي إلى وقوعه في العديد من الصراعات، التي تجري في قالب كوميدي وهزلي.

وبخصوص مواضيع الحلقات، أوضح الناصيري أنه يحرص دائما على تناول المواضيع الاجتماعية التي تهم المواطن المغربي بطريقة ساخرة أو ما يعرف بالكوميديا السوداء، مؤكدا أنه سيعالج في الموسم الجديد مشاكل الاستثمار، والمشاكل الاقتصادية التي يعاني منها المغرب، والتحولات السياسية التي يعرفها، وموضوع غلاء السعار، وقضايا الأساتذة والأطباء،و العنف ضد النساء، وعدم التناسق بين الوزارات داخل الحكومة.

وكان الفنان والمخرج سعيد الناصيري قد أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى العديد من الانتقادات بعد تقديمه وصلة إشهارية حول الجرعة الثالثة للقاح كورونا، يحث خلالها المغاربة على ضرورة الحصول عليها، معتبرين أنه تخلى عن مبادئه المتعلقة بالدفاع عن قضايا المجتمع، خاصة وأن فئة عريضة من المغاربة رافضة لإجبارية التلقيح.

وقال الناصيري في هذا الصدد للجريدة، إنه قدم الدعاية الخاصة بالجرعة الثالثة لفائدة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن اقتناع لأنه يؤمن بضرورة التلقيح للحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا خاصة وأنه أصيب بها في فترة سابقة، مؤكدا أن الوصلة الإشهارية هي تحسيسية وليست دعاية إجبارية للحصول على التلقيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News