رياضة

البنزرتي: لا فكرة لدي بخصوص البقاء مع الوداد الموسم المقبل!

البنزرتي: لا فكرة لدي بخصوص البقاء مع الوداد الموسم المقبل!

رفض مدرب الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، طمأنة جماهير الفريق على موقفه من تجديد عقده، الذي ينتهي متم الموسم الكروي الحالي، رغم أن الفريق الأحمر بدأ بالفعل محاولاته لإقناعه بالبقاء منذ يونيو الماضي.

وأكد البنزرتي في تصريحات صحفية، صباح اليوم (الخميس)، عقب وصول بعصة الفريق إلى مطار الدار البيضاء قادمة من وجدة، حيث حسم الوداد لقب البطولة الاحترافية بفوزه على المولودية المحلية بثنائية (2-0) لحساب الجولة الـ27، أنه لا يعرف إن كان سيتمر أم لا مع “القلعة الحمراء” لموسم آخر.

وقال المدرب التونسي جوابا عن سؤال ما إذا كان سيقود الكتيبة الحمراء الموسم المقبل: “لا أعرف، ليس لدي أي فكرة.”

وكان مصدر ودادي قد كشف لـ”مدار21″ أن رئيس الوداد، سعيد الناصيري، قدم إغراءات مالية لفوزي البنزرتي من أجل تجديد عقده، سيما الرفع من أجره الشهري الذي يبلغ 30 مليون سنتيم، بعدما كان قد قرر الرحيل مباشرة بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي.

وباستثناء الخروج من المربع الذهبي لـ”شامبيونزليغ” الإفريقية، قدّم الوداد موسما مميزا محليا مع فوزي البنزرتي، إذ توج بلقب الدوري الاحترافي للمرة الـ21 في تاريخه، وهو الثالث في جعبة “شيخ” المدربين التونسيين مع الفريق الأحمر بعد لقب البطولة في موسم (2018-2019) وكأس السوبر الإفريقية عام 2018، كما أنه بلغ نصف نهائي كأس العرش، الذي يواجه فيه المغرب التطواني في 31 يوليوز الجاري بملعب مراكش الكبير.

وكانت وثيقة مسرّبة قد كشفت منح فوزي البنزرتي توكيلا لوكيل أعمال مصري حق التفاوض باسمه مع الزمالك وبيراميدز المصريين في يونيو الماضي، في وقت كان الفريق الأحمر مُقبلا على خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتتوتر علاقة المدرب بإدارة وجماهير النادي، الأخيرة طالبت بإقالته مباشرة بعد نكسة نصف نهائي دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News