فن

خاص..بطلة “التي را التي” تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حول السلسلة

خاص..بطلة “التي را التي” تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حول السلسلة

انتهت الفنانة مونية لمكيمل من تصوير مشاهدها بسلسلة “التي را التي” المقرر عرضها على شاشة القناة الثانية بشكل يومي خلال رمضان.

وكشفت لمكيمل، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه تقرر هذه السنة التركيز على الثنائي كبور وفتيحة والخوض في عمقهما بالتطرق إلى تفاصيل حياتهما ومشاكلهما.

وأوضحت أن علاقة الثنائي ستعرف نوعا من الاستقرار، والتوافق والمحبة والاحترام هذا الموسم، غير أنها لن تخلو من الصراعات والمشاكل.

وأعربت لمكيمل عن سعادتها بأداء شخصية  فتيحة التي أصبحت محبوبة من قبل المغاربة، مضيفة أنها أحبت الاستمرار في هذه المغامرة واستكمال رحلة فتيحة وكبور.

وقالت لمكيمل إن المميز هذه السنة، استقطاب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية، إلى جانب العديد من الشباب الذين حظوا بفرصة المشاركة في هذا العمل، إذ يعد ظهورهم مهما جدا في السلسة، رغم صغر المساحة .

وعن اختيار عنوان “التي را التي”، أوضحت لمكيمل أنه راجع لحسن الفد المدير الفني للعمل، وهي عبارة تدل على تمسك كبور بالمرأة التي يحبها، إذ يجد نفسه لأول مرة مطالبا بإثبات حسن نيته تجاه وحبه لها، بعدما ظهر في جميع المواسم السابقة الرجل المرغوب فيه من قبل النساء الذي  لا يبالي لهن واصفة إياه بـ”نقايمي” و”مصلحجي” و”خويطير”.

وعن خصوصية الاشتغال برفقة نجم الكوميديا حسن الفد، قالت لمكيمل إن “التي راه التي” يعتبر العمل الرابع لها رفقة الفنان حسن الفد، بعد سلسلة من الأعمال المشتركة بينهما من الطوندونس والفد تيفي 2، وإعلان تلفزيوني، مبرزة أن علاقتها بالفد على المستوى المهني عرفت استقرارا وانسجاما كبيرين، ما جعل الفد يتمسك بها للسنة الرابعة على التوالي، واصفة إياه بـ”الأب” و”الرجل الطيب”.

ومن المقرر أن تعرض سلسلة “التي را التي” في حلة تقنية جديدة على مستوى بنيتها، حيث ستتميز بالاسترسال على مستوى الخط الدرامي (قصة أساسية تتطور أحداثها على حلقات السلسلة).

وعن أعمالها الأخرى، أشارت لمكيمل في تصريحها للجريدة أنها شاركت هذه السنة في أربعة أعمال فنية، وهي: “أمولا نوبة” لمخرجته سامية أقريو، الصك وغنيمة من إخراج عهد بنسودة، و”تي را التي”، و”خو خواتاتو” للعبديوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News