رياضة

البنزرتي: الديربي سهّل مهمتنا وبطولة المغرب الأصعب في شمال إفريقيا

البنزرتي: الديربي سهّل مهمتنا وبطولة المغرب الأصعب في شمال إفريقيا

عزا مدرب الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، جزءا كبيرا من تتويج الفريق الأحمر، ليلة أمس (الأربعاء)، بلقب الدوري الاحترافي لفوزه في مباراة الديربي البيضاوي ضد الرجاء (2-1)، مشددا على أن البطولة المغربية تعدّ الأصعب في شمال في إفريقيا.

وتوّج الوداد بلقب الدوري الاحترافي، ليلة أمس، بتفوقه على مضيفه مولودية وجدة بثنائية (2-0)، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر، الرجاء الرياضي، مع تبقي ثلاث جولات فقط على نهاية الموسم.

ومباشرة بعد نهاية مباراة الوداد والمولودية، انطلقت احتفالات لاعبي الفريق الأحمر باللقب الـ21 في تاريخه بالملعب الشرفي لوجدة، وستكون المباريات المقبلة شكلية لزملاء يحيى جبران.

وقال المدرب التونسي عقب تتويجه بلقب الدوري للمرة الثانية مع الوداد: “البطولة في المغرب ليست سهلة، إنها من الأصعب في المغرب الكبير”، مضيفا “الرجاء كان منافسا قويا، ومنذ الفوز عليه في الديربي أضحت الأمور سهلة علينا” للتتويج باللقب.

وعن مواجهة مولودية وجدة، أوضح البنزرتي أنها “كانت صعبة للغاية، واجهنا مشاكل كبيرة في الملعب ومع ذلك سجلنا هدفين، وهذا يدل على قوة شخصية الفريق.. مهما كانت الظروف نعرف كيف نفوز.”

وبتتويجه بلقب البطولة الاحترافية لموسم (2020-2021)، رفع فوزي البنزرتي حصيلته مع الوداد إلى ثلاثة ألقاب، إذ سبق له قيادة الكتيبة الحمراء للفوز بلقب الدوري في الموسم قبل الماضي (2018-2019)، إضافة إلى لقب كأس السوبر الإفريقي عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News