رياضة

زياش ردا على لقجع: لن أعود للمنتخب المغربي..والأمر لم يعد ممكنا

زياش ردا على لقجع: لن أعود للمنتخب المغربي..والأمر لم يعد ممكنا

قال مهاجم فريق تشيلسي المغربي حكيم زياش إنه لن يعود للعب مع المنتخب الوطني لكرة القدم رغم تأكيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم  انتقائه للانضمام للفريق تحضيرا مباراته ضد الكونغو الديمقراطية ب25 مارس الجاري.

وفي تدوينة على حسابه الرسمي بانستغرام، قال زياش مخاطبا جمهوره “علمت بخبر انتقائي الأولي في الوقت نفسه الذي علم فيه البقية بالخبر، لذا أنشر هذا البيان لأضمن أن تصلكم الحقيقة مباشرة مني”.

وزاد “أتأسف لتخييب آمال الجماهير، لم يكن قراري سهلا، لكن للأسف أشعر أنه لا خيار آخر أمامي”.

وتابع “رغم أني قدمت كل ما لدي للفريق على مدى الست سنوات الماضية ودعمتهم طيلة حياتي، تواصل قيادة (المنتخب) نشر معلومات مضللة حولي وحول  التزامي تجاه البلاد. تصرفاتهم جعلت عودتي مستحيلة للفريق”.

وفي وقت سابق اليوم الأحد، أعلن رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع  عن توجيه دعوة أولية لحكيم زياش لخوض المباراتين الحاسمتين من تصفيات مونديال قطر 2022 ضد جمهورية الكونغو الديموقراطية.

كما أعلن لقجع عن دعوة أولية في اللائحة الموسعة، قبل الإعلان عن اللائحة الرسمية الخميس المقبل، لنصير مزراوي ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي واليافع عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الإسباني الذي رفض استدعاء سابق إلى تشكيلة أسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News