فن

مُبدع “كبور”: الحضور  في أعمالي ليس مجانيا وبوحموش اكتشاف السنة

مُبدع “كبور”: الحضور  في أعمالي ليس مجانيا وبوحموش اكتشاف السنة

أكد الفنان المغربي حسن الفد أنه اكتشف هذه السنة الممثلة يسرى بوحموش التي اختارها لمشاركته في الموسم السادس من “كبور” (يؤدي شخصيته الفد) المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال الفد في تصريح لجريدة “مدار21، إنه منح بوحموش مساحة في عمله الفني تبقى هامة جدا وإن كانت قصيرة على مستوى الحضور، موضحا أن “الشخصيات الثانوية في سلسلته تبتدئ بمساحة صغيرة وتتسع مع الوقت لتصبح محورية في مواسمها اللاحقة”.

وشدد، في هذا الإطار، على أن الحضور في مشاهد السلسلات التي يكتبها “لا يكون مجانيا”، إذ أنه “يشتغل على شخصيات فعالة في الخط الدرامي، وقوية، يكمن الفرق بينها في المساحة المخصصة لكل منهم”.

وبخصوص إشراك وجوه شابة في هذا الموسم، أوضح الفد، أن اختياره للشباب في أعماله الفنية طبيعة وتوجه بيداغوجي بالنسبة له، معتبرا أن حضور الشباب إلى جانب الرواد المتمرسين كزهور سليماني، وعبد القادر عيزون، يهدف إلى خلق مجتمع مصغر وتوازن في السلسلة.

وأشار الفد إلى التغييرات التي طرأت على الموسم الجديد من السلسة، ولاسيما انفتاحه على المخرج أسامة أوسيدهم الذي يتعامل معه لأول مرة.

وأكد، بهذا الشأن، أن أوسيدهم “شكل قيمة مضافة مهمة في العمل”، منوها ب”النظرة الجمالية” التي يمتلكها هذا المخرج والتي “تضفي جودة فنية على العمل”.

ومن المقرر أن يطل الفنان حسن الفد على جمهوره خلال شهر رمضان في سلسلة كبور بحلة جديدة، تتميز بالاسترسال على مستوى الخط الدرامي (قصة أساسية تتطور أحداثها على حلقات السلسلة)، بخلاف المواسم السابقة، التي كانت تتسم باستقلالية القصة والخط الدرامي في كل حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News