رياضة

مدرب الرجاء تحت ضغط الإقالة والغيابات ضد وفاق سطيف الجزائري

مدرب الرجاء تحت ضغط الإقالة والغيابات ضد وفاق سطيف الجزائري

تتجه أنظار الجماهير الرجاوية، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية انطلاقا من الثامنة ليلا، حيث مسرح القمة المغاربية النارية بين وفاق سطيف وضيفه الرجاء ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وستحتدم المنافسة بين النسرين “الأخضر” و”الأسود” في مباراة اليوم على صدارة المجموعة الثانية، بعدما فاز الأول على أمازولو الجنوب إفريقي (1-0) والثاني على حورويا كوناكري الغيني (1-0) في الجولة الأولى، ويتزعمان الترتيب بثلاث نقاط، وينوي كل منهما فض شراكتهما للاقتراب أكثر من دور ربع النهائي.

وسيكون الرجاء الأكثر ضغطا في مباراة اليوم بسبب النتائج والمستوى المتذبذبين في الفترة الأخيرة، ما وضع مدربه البلجيكي، مارك فيلموتس، على شفا الإقالة.

وستكون مباراة اليوم في مواجهة وفاق سطيف الفرصة الأخيرة لفيلموتس من أجل إقناع إدارة الفريق بعدم التخلي عن خدماته، إذ حصد مع “النسور” في 7 مباريات في الدوري، فوزين، وخسر مباراة واحدة، قبل أن يتعادل في 4 لقاءات أخرى، كان آخرها ضد “الأوصيكا”، زيادة على فوز صعب في الجولة الأولى لدوري الأبطال ضد أمازولو (1-0).

وسيصطدم المدرب البلجيكي للفريق البيضاوي بالغيابات الكثيرة لمجموعة من الركائز الأساسية للفريق، على رأسهم الحارس أنس الزنيتي وحميد أحداد وفابريس نغوما للإصابة، إلى جانب هيثم البهجة ومحمد مورابيط عبد المنعم بوطويل لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة العائد من الإصابة عبد الإله مذكور رغم استدعائه ضمن لائحة المؤهلين لخوض مباراة اليوم.

وسيسعى فيلموتس، في مباراة اليوم، إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ سيبعده الفوز عن مقصلة الإقالة، كما سيهدي للفريق الأخضر أول انتصار على “النسر الأسود” بالجزائر.

وواجه الرجاء منافسه الجزائري في ست مباريات، فاز الوفاق في ثلاث منها داخل ميدانه، وتعادلا في مناسبتين بمعقل “النسور الخضر”، إضافة إلى فوز يتيم بالدار البيضاء لممثل الكرة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News