رياضة

وفاق سطيف يستعين بأمازولو و”الأوصيكا” للاستعداد لصدام الرجاء في “شامبيونزليغ”

وفاق سطيف يستعين بأمازولو و”الأوصيكا” للاستعداد لصدام الرجاء في “شامبيونزليغ”

استعان وفاق سطيف الجزائري بتسجيلات آخر مبارتين للرجاء الرياضي من أجل الاستعداد للصدام المغاربي الحارق الذي يجمعها يوم غد الأحد بملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في وقت ما تزال إدارة الفريق تنتظر رد السلطات بخصوص طلب حضور الجماهير للمواجهة.

وخصص مدرب “النسر الأسود”، نبيل الكوكي، حصة للاعبين لمشاهدة تسجيلات مباراتي الرجاء أمام أمازولو الجنوب إفريقي، التي فاز فيها الفريق البيضاوي بصعوبة بالغة (1-0)، والثانية أمام أولمبيك خريبكة في الدوري الاحترافي، المنتهية بالتعادل (2-2).

وأوضحت تقارير جزائرية أن المدرب التونسي للفريق وقف على نقاط قوة وضعف “النسور الخضر”، كما حدد خلالها النهج التكتيكي الذي سيعتمده في مباراة الغد التي تنطلق في الثامنة ليلا.

وأجرى الفريق الجزائري آخر حصة تدريبية بملعب “5 جويلية” اليوم (الخميس)، خصصت لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيبدأ به المدرب مواجهة الغد، إضافة إلى العمل على الجانب النفسي.

وفي موضوع ذي صلة، ما تزال إدارة وفاق سطيف تنتظر رد السلطات المحلية بالعاصمة الجزائر بخصوص إمكانية حضور الجماهير لمباراة الرجاء.

وأوضحت تقارير إعلامية أن مسؤولي الفريق يترقبون الحصول على الموافقة النهائية على حضور نسبة محددة من الجماهير اليوم (الخميس)، مؤكدة أنه في حال قوبل الطلب بالرفض، فإن اللقاء سيجرى بأبواب مغلقة في وجه الأنصار.

يذكر أن بعثة الرجاء حلت ليلة أمس الأربعاء بالعاصمة الجزائر، وسيكتفي الفريق بحصة تدريبية واحدة اليوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News