فن

رفقة شقيقه.. أشرف أعراب عضو “فناير” يستعد لطرح أغنية غزل بالمرأة بعنوان “بيليسيما”

رفقة شقيقه.. أشرف أعراب عضو “فناير” يستعد لطرح أغنية غزل بالمرأة بعنوان “بيليسيما”

يستعد الفنان المغربي أشرف أعراب عضو فرقة “فناير” لطرح أغنية منفردة عن المجموعة تجمعه بأخيه وليد تحمل عنوان “بيليسيما”، وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف أعراب في تصريح لجريدة “مدار21” أنه اختار أن يطرح هذه المرة أغنية منفردة تحمل عنوان “بيليسيما”، عبارة عن ديو يجمعه بشقيقه وليد،  التي تعالج قصة حب وغزل بامرأة، تحمل إيقاعات إفريقية، من كلماتهما وألحانهما، فيما تولت شركة “دا إي بروداكشن” التي يشرف عليها مجموعة من شباب مدينة ملراكش على إنتاج الأغنية، وعاد الماسترنغ لمصطفى الونز.

وبخصوص معالجته موضوع الحب في جديده الفني، قال أعراب إنه يفضل الغناء عن قصص الحب عوض الدراما والسياسة.

واختار أعراب كلمة “بيليسيما” باللغة الإيطالية عنوانا لأغنيته الجديدة والتي تعني “جميلة”، موضحا للجريدة أن الكلمة في معناها تتناسب مع قصة الأغنية وكتبت باللغة الإيطالية نظرا لأن شقيقه يغني بها في هذه القطعة.

وتعد هذه القطعة الثالثة التي يطرحها أشرف أعراب بشكل منفرد عن فرقة فناير، وليست هذه المرة الأولى التي يختار فيها أحد أعضاء فرقة “فناير” طرح أغنية منفردة، إنما سبق لخليفة المناني أن طرح أغنية تحمل عنوان “مي لالة”، وقبلها أغنية “صباح جديد”، وذلك عبر القناة الخاصة للمجموعة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وبخصوص مشاريعه المستقبلية، أكد أشرف أعراب أنه يشارك في الفيلم السينمائي الإخوان” لطاليس، كما أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأغاني رفقة فرقة فناير.

ويذكر أن أغنية “أسف حبيبي” كانت آخر إصدارات مجموعة فناير، وهي أغنية مشتركة بينهم وبين الفنان سعد لمجرد، والتي طرحت قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحصدت أزيد من 87 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News