فن

خليفة مناني يروج لجديده الفني

خليفة مناني يروج لجديده الفني

يستعد الفنان المغربي خليفة مناني عضو فرقة “فناير” لطرح أغنية جديدة بعنوان “مي لالة” قريبا عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واختار مناني حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” وسيلة للترويج لجديده الفني، إذ نشر “البوستر”الخاص بالأغنية، وأرفقه بتعليق كتب فيه: “مي لالة”جديدي من التراث الشعبي المغربي مع لمستي المتواضعة، لم يظل الكثير، ابقوا مترقبين”.

وكانت أغنية “صباح جديد” آخر إصدارات الفنان خليفة مناني بشكل منفرد عن فرقة “فناير”، إذ طرحها قبل ثلاثة أشهر عبر القناة الخاصة للمجموعة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” من كلماته وألحانه، وتوزيع عبد العالي ميارة، فيما تكلف أنس الكاد بإخراج الكليب الخاص بها، وأشرف حمزة كونين على إدارة التصوير.

وتحمل هذه الأغنية إيقاع موسيقى البوب، وتعالج موضوع الاكتئاب الذي يرافق معظم الشباب المغاربة في حياتهم اليومية، وتحمل رسالة إيجابية لهؤلاء الشباب تشجعهم على الإصرار من أجل تحقيق أهدافهم ومواصلة رحلة البحث عن فرص جديدة رغم العقبات والصعوبات التي قد تعترض طريقهم، حسب ما صرح به في وقت سابق لجريدة مدار21.

فيما كانت أغنية “أسف حبيبي” آخر أعمال مجموعة فناير، وهي أغنية مشتركة بينهم وبين الفنان سعد لمجرد، والتي طُرحت قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحصدت أزيد من 87 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News