سياسة

الملك يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

الملك يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك “ولا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News