توظيف مالي لمبلغ 1.2 مليار درهم من فائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، اليوم الأربعاء، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ قدره 1ر2 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بعملية توظيف عن طريق إعادة الشراء لمدة يوم واحد، بسعر فائدة متوسط مرجح نسبته 5ر1 في المائة.







