مقتل 3 أشخاص في غارة إسرائيلية بلبنان

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب اثنان آخران، مساء الخميس، في هجمات إسرائيلية على جنوب لبنان.
وذكر مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، في بيان، أن غارة للجيش الإسرائيلي على طريق شوكين قضاء النبطية، أدت إلى مقتل ثلاثة أشخاص، كما أدى القصف المدفعي الإسرائيلي على بلدة ياطر قضاء بنت جبيل إلى إصابة اثنين بجروح.
تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي ما زال يواصل هجماته على جنوب لبنان، رغم الهدنة واتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين.







