من مصادرنا

حريق بالقنيطرة يرسل 41 شخصاً إلى المستعجلات

حريق بالقنيطرة يرسل 41 شخصاً إلى المستعجلات

اندلع حريق، زوال اليوم الجمعة، على مستوى إقامة سكنية بمدينة القنيطرة، ما استدعى تدخّل مصالح الوقاية المدنية التي تمكنت من السيطرة عليه وإخماده.

وأفادت مصادر خاصة لجريدة “مدار 21” أن الحادث خلّف حالة استنفار في المؤسسات الصحية، حيث عرف المستشفى الإقليمي الزموري بالقنيطرة توافدا مكثفا لنحو 41 شخصا كانوا يعانون من ضيق في التنفس، جرى استقبالهم جميعًا بقسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم التكفل بجميع الحالات، دون تسجيل أية خسائر بشرية، فيما باشرت الجهات المختصة تحقيقًا لتحديد أسباب وملابسات هذا الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News