فن

العلالي لـ”مدار21″: سأطلق برنامجا جديدا ومتردد في خوض غمار التمثيل

العلالي لـ”مدار21″: سأطلق برنامجا جديدا ومتردد في خوض غمار التمثيل

يستعد الإعلامي رشيد العلالي لإطلاق برنامج جديد مع بداية سنة 2022 سيحمل طابعا مغايرا ومختلفا عن برنامجه “رشيد شو” الذي لقي نجاحا هاما لمواسم متتالية.

العلالي كشف في تصريح لجريدة “مدار21” أن الجمهور سيكون على موعد مع برنامج مختلف نوعا ما سيتضمن ملامح جديدة والعديد من التغييرات الأخرى.

وعبر الإعلامي عن تطلعه إلى أن تُلاقي حلقات برنامجه الجديد إعجاب الجمهور المغربي، مشيرا إلى أنه تابع بحرص دقيق تفاصيل هذا المشروع الجديد لينال رضا الجمهور.

وردا على سؤال يتعلق بالحلقة الأكثر تأثيرا من برنامج “رشيد شو” بالنسبة له، قال العلالي إن هناك مجموعة من الحلقات المؤثرة، من “بينها حلقة الراحل محمود الإدريسي لأنه كان يتحدث بصدق وحرقة على الفن المغربي وتدهور مستوى الأغاني”، مضيفا “شعرت بعد انتهاء تصوير الحلقة حينها بأنه كان سعيدا للغاية بالحلقة، إذ رغب في أن يتعرف الجيل الجديد على رواد الفن المغربي، وكما أنني كنت دائما أتمنى أن أكرمه”، وهو الأمر الذي حققه في إحدى حلقاته.

وبخصوص الفنان الذي كان يتمنى استضافته في البرنامج نفسه، أكد العلالي أنه كان يرغب في استضافة مجموعة من الفنانين المغاربة في برنامجه إلا أنهم رحلوا إلى دار البقاء، من بينهم “الفنان الراحل محمد البسطاوي الذي قام باستضافته في إحدى حلقات برنامج “نهار مع سطار” ولم تبث لأسباب تقنية، مستضيفا “كنت أسعى لاستضافته لاحقا في برنامج “رشيد شو” إلى أن الظروف لم تسمح بذلك إذ غادرنا الفنان البسطاوي إلى دار البقاء”.

وحول عودته لمجال التمثيل، أوضح العلالي أنه تراوده دائما فكرة خوض تجربة في مجال التمثيل، خاصة وأنه تلقى مجموعة من العروض إلا أنه يتردد في كل مرة، خوفا من القيام بخطوة غير موفقة، لذلك يحاول أن يشاهد أكبر قدر من الأعمال التلفزيونية في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News