خدمات | رياضة

بدء العد العكسي لمونديال قطر

بدء العد العكسي لمونديال قطر

أقيم بكورنيش الدوحة، مساء أمس الأحد، حفل إزاحة الستار عن “ساعة العد التنازلي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022” ، نظمته اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك قبل عام بالتمام والكمال على الحدث الكروي الكبير الذي ستحتضنه قطر.

ومنذ أمس، بدأ العد التنازلي على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، المقرر إقامتها في الحادي والعشرين من نونبر العام المقبل، حيث تستعد قطر لتقديم بطولة “استثنائية ومميزة”، في ظل توفير كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح البطولة الكروية، وفي مقدمتها الملاعب التي خصصتها لاستضافة مباريات البطولة.

وقام اللاعب الفرنسي السابق مارسيل دوسايي، الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 1998، بركل الكرة إيذانا ببدء العد التنازلي للمونديال، في هذا الحفل الذي تميز بحضور نخبة من المسؤولين وكبار الضيوف، أبرزهم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ورياضيين كالكاميروني صامويل إيتو، سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والإنجليزي دافيد بيكهام، والمدافع البرازيلي السابق كافو، سفير اللجنة العليا.

وبعد الكشف عن الساعة المستوحى تصميمها من شعار “كأس العالم فيفا قطر 2022″، شهد الحفل عروضا بالطائرات المسيرة والألعاب النارية الرقمية، احتفالا بالحدث الرياضي العالمي، وإيذانا بتنظيمه في نفس يوم الاحتفال من السنة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News