فن

بنموسى لـ”مدار21″: فيلم “الإخوان” مختلف وقَبِلتُ العمل لثقتي بـ”إيموراجي”

تشارك الفنانة المغربية فضيلة بن موسى في الفيلم السينمائي “الإخوان” الذي يحمل طابعا كوميديا ودراميا، والذي شرع طاقمه في تصوير مشاهده منذ أزيد من شهر في مدينة الدارالبيضاء بمشاركة نجوم من الجيلين.

وفي هذا الصدد كشفت الفنانة فضيلة بن موسى في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تجسد في فيلم “الإخوان” شخصية امرأة تدعى “الزوهرة” متزوجة من رجل مقعد ولديها أبناء يعانون من الإدمان، تتخبط بين مشاكل الحياة، المليئة بالصعوبات والعراقيل، إذ تحاول جاهدة توفير قوت عائلتها اليومي بمفردها.

وعن فكرة الفيلم، أوضحت بن موسى أنها مختلفة ومتميزة تستحق المشاهدة، وتتوقع أن يأخذ العمل نصيبه من النجاح، مبرزة أنها سعيدة جدا بتطور  الإنتاج في المغرب، لأن هذا التطور يفيد السينما المغربية التي بدورها ستتطور إذا ما استمرت على هذه الوثيرة والمستوى العالي، متمنية أن تصل قصة الفيلم إلى الجمهور المغربي، ويلقلى صدى وتصل الرسائل المبتغاة منه، مشيرة إلى أن الهدف من ورائه إدخال السرور والبهجة على المغاربة بعد الفترة العصيبة التي مروا منها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأكدت بن موسى أنه بمجرد توصلها بفكرة العمل، وافقت عليها ورحبت بها لأنها تثق بالشباب، مبرزة أنها لا تعد المرة الأولى التي تشتغل فيها برفقتهم، وتعرف جيدا طريقة اشتغال فرقة “إيموراجي”، مضيفة “كنت سعيدة بالمشاركة في العمل”.

وبخصوص الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير العمل، أوضحت الفنانة فضيلة بنموسى أن “للسينما صعوباتها لكن طاقم الإنتاج سهل علينا تطبيق العمل، ما جعلنا نكون سعداء”.

ويذكر أن فيلم “الإخوان” بطولة جماعية لمؤلفه طاليس، يجمع ثلة من الممثلين من الجيلين، بينهم مجموعة من رواد الفن من أبرزهم الفنانة فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بن موسى، إلى جانب أعضاء فرقة “إيموراجي” من بينهم، الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، ورشيد رفيق، ومحمد باسو، وكريمة أولحوس، ومايا في أول تجربة لها سينمائية، ويوسف أوزيلال وغيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *