فن

رشيد رفيق لـ”مدار21″: دوري في “الإخوان” سيشكل مفاجأة للجمهور

يشارك الفنان المغربي رشيد رفيق لأول مرة في الفيلم السينمائي “الإخوان” الذي يحمل طابعا كوميديا ودراميا، والذي شرع طاقمه في تصوير مشاهده منذ أزيد من شهر في مدينة الدارالبيضاء بمشاركة نجوم من الجيلين.

وفي هذا الصدد كشف الكوميدي رشيد رفيق في تصريح لجريدة “مدار21” أن مشاركته في فيلم “الإخوان” تعد أول تجربة له في الأعمال السينمائية، مبرزا أنه سيؤدي فيه شخصية مختلفة كليا عما قدمه في أعماله السابقة، يمزج فيها بين المواقف الطريفة المضحكة وأخرى اجتماعية درامية، مؤكدا أنها ستشكل مفاجأة للجمهور المغربي، متمنيا أن يلقى العمل استحسانهم ويحتل مكانة مهمة في تاريخ السينما المغربية.

وأضاف رفيق في تصريحه، أن مشاركته في فيلم “الإخوان” تشكل إضافة نوعية في مساره الفني رغم الصعوبات التي تعرفها السينما، والتي وصفها بـ”التجربة الرائعة”، مبرزا أنه استفاد منها الكثير، خاصة وأن أعماله السابقة اقتصرت على المسرح والتلفزيون.

وتابع رفيق: “سعيد جدا بالمشاركة في العمل رفقة مجموعة من الفنانين البارزين، الذين تابعتهم منذ طفولتي ولهم تجربة كبيرة في المجال الفني، سأستفيد منهم بالتأكيد وأكن لهم جميعا كل الاحترام والتقدير”.

وأوضح رشيد رفيق أن الشهرة لم تغيّر في حياته أي شيء، مؤكدا أنه ما يزال يتردد بشكل دائم على حي سباتة الذي ترعرع فيه، موجها نصيحة للشباب الذين يصلون إلى مراتب عالية في أي مجال، بأن يحتفظوا بمبادئهم، ويحافظوا على علاقتهم بالأشخاص الذين ساهموا في نجاحهم، معتبرا أن الغرور مقبرة كل شخص ناجح.

ويذكر أن فيلم “الإخوان” بطولة جماعية لمؤلفه طاليس، يجمع ثلة من الممثلين من الجيلين، بينهم مجموعة من رواد الفن من أبرزهم الفنانة فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بن موسى، إلى جانب أعضاء فرقة “إيموراجي” من بينهم، الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، ورشيد رفيق، ومحمد باسو، وكريمة أولحوس، ومايا في أول تجربة لها سينمائية، ويوسف أوزيلال وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *