فن

طاليس يكشف تفاصيل فيلمه السينمائي “الإخوان”

طاليس يكشف تفاصيل فيلمه السينمائي “الإخوان”

شارك الفنان الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر، الشهير بـ”طاليس”، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل فيلمه السينمائي المعنون بـ”الإخوان”.

ونشر طاليس تدوينة على حائط حسابه بموقع “فيسبوك” جاء فيها: “بسم الله وعلى بركة الله عندما يصبح الحلم حقيقة، مرت ثلاثة أسابيع على بداية تصوير الفيلم السينمائي ‘الإخوان’ وظلت ثلاثة أسابيع أخرى”.

وأضاف: “هذا الفيلم الذي انطلقت في كتابة السيناريو الخاص به في تاريخ 05-12-2014، وانتهيت منه في 30-09-2021 بعد معاناة كبيرة، ولقائي بمجموعة من المنتجين الذين لم يتمكنوا من إنتاجه بسبب تكلفته، وجدت منتجا مغامرا وطموحا لديه غيرة على الفن المغربي وخصوصا السينما الذي أراد أن ينخرط فيها”.

وتابع طاليس في تدوينته: “وثق بي وفي مشروعي، ووفر لي جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية لصناعة عمل فني يليق بالسينما المغربية والجمهور المغربي المتعطش لسينما تضحكه وتتحدث عن معاناته”.

ووجه طاليس رسالة شكر إلى المنتج الذي وثق به وغامر معه في مغامرته، إلى جانب باقي فريق الإنتاج على رأسهم فريق العمل التقني الذين يقومون بمجهود خيالي، كما وجه شكرا خاصا لجميع الفنانين الرواد الذين وثقوا به، بمشاركة ودعم فنانين شباب، مضيفا أنه “متأكد بأنهم سيبهرونكم في هذا العمل الذي نشتغل عليه من قلبنا كي نقدم لكم فيلم بمواصفات عالمية، شكرا لمدير التصوير حمزة بنموسى والمخرج والصديق محمد أمين الأحمر على مجهوداتكم الجبارة”.

واختتم تدوينته قائلا: “أخيرا ترقبوا فيلم “الإخوان” قريبا إن شاء الله من أجل الضحك.. اضحكوا ثم اضحكوا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News