فن

خليفة يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل تجربته الغنائية المنفردة عن فناير

خليفة يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل تجربته الغنائية المنفردة عن فناير

أصدر الفنان المغربي خليفة المناني عضو فرقة “فناير” قبل يومين أغنية منفردة تحمل عنوان “صباح جديد”، وذلك عبر القناة الخاصة للمجموعة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي هذا الصدد كشف خليفة في تصريح لجريدة مدار21، أن أغنية “صباح جديد” تحمل إيقاع موسيقى البوب، وتعالج موضوع الاكتئاب الذي يرافق معظم الشباب المغاربة في حياتهم اليومية، مبرزا أن الأغنية تحمل رسالة إيجابية لهؤلاء الشباب تشجعهم على الإصرار من أجل تحقيق أهدافهم ومواصلة رحلة البحث عن فرص جديدة رغم العقبات والصعوبات التي قد تعترض طريقهم.

وعن فكرة طرحه أغنية منفردة بعيدا عن باقي أعضاء فرقة فناير، أوضح خليفة أن الفكرة تعود لجميع أعضاء الفرقة، واصفا علاقته بهما بالمتينة والقوية، مبرزا أنه ترعرع وسطهما، وأنهم قرروا جميعا أن يصدر كل واحد منهم أغنيته الخاصة لإبراز الهوية الفنية الخاصة بكل عضو.

وأكد خليفة أنه تلقى دعما واسعا من قبل باقي أعضاء مجموعة فناير وراء الكواليس.

وأوضح خليفة أن طرحه لأغنية منفردة لا يعني انفصاله عن باقي أعضاء مجموعة فناير، إنما هي تجربة تمت بمساعدة وموافقة جميع الأعضاء.

وأغنية “صباح جديد” من كلمات وألحان خليفة المناني، وتوزيع عبد العالي ميارة، فيما تكلف أنس الكاد بإخراج الكليب الخاص بها، وأشرف حمزة كونين عللى إدارة التصوير.

ويذكر أن أغنية “أسف حبيبي” كانت آخر إصدارات مجموعة فناير، وهي أغنية مشتركة بينهم وبين الفنان سعد لمجرد، والتي طرحت قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحصدت أزيد من 87 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News