خدمات

تسليم السلط بين عمور وفتاح العلوي

جرى، اليوم الجمعة بالرباط، حفل تسليم السلط بين فاطمة الزهراء عمور، التي عينها  الملك محمد السادس وزيرة للسياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وسلفها نادية فتاح العلوي.

وفي كلمة بالمناسبة، عبرت عمور عن اعتزازها بالثقة الملكية التي وضعت في شخصها، متمنية أن تكون الإنجازات في مستوى توجيهات الملك وتطلعات وانتظارات المواطنين.

وقالت المسؤولة الحكومية، المعينة أمس الخميس “أنا سعيدة بالثقة التي وضعها في الملك، خصوصا على رأس وزارة استراتيجية بالنسبة للبلاد”؛ معربة عن أملها في أن تكون في مستوى هذه المسؤولية.

وأضافت عمور أن قطاع السياحة عانى كثيرا خلال العامين الماضيين؛ مشيرة إلى أنه سيحتاج إلى كل الدينامية اللازمة ليتمكن من الإقلاع مجددا في ظل أفضل الظروف.

وأكدت، في هذا الصدد، أنها ستعمل على مواصلة الجهود المبذولة للنهوض بهذه الوزارة، من خلال خلق دينامية تستجيب لتطلعات القطاع.

من جانبها، هنأت فتاح العلوي، عمور على الثقة الملكية التي حظيت بها، متمنية لها كامل التوفيق في مهامها الجديدة على رأس الوزارة.

وأعربت عن ثقتها في أن عمور ستقدم قيمة مضافة لهذه الوزارة، مشيدة، أيضا، بالخبرة والدعم والجهود المبذولة والعمل الجماعي لموظفي الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *