سياسة

أخنوش: نراهن على تعزيز التواصل مع المواطنين وحكومتنا لا تختفي وراء الأعذار

أخنوش: نراهن على تعزيز التواصل مع المواطنين وحكومتنا لا تختفي وراء الأعذار

أفاد عزيز أخنوش، بأن الحكومة التي يرأسها عملت على تعزيز تواصلها مع الرأي العام، حيث “جعلنا من التمرين الديموقراطي المتعلق بنصف الولاية الحكومية فرصة لإطلاع المواطنات والمواطنين على ما تحقق من منجزات رغم صعوبة الظرفية”، واصفا حكومته بأنها حكومة تبحث عن الحلول ولا تختفي وراء الأعذار.

ونوه رئيس الحكومة، عبر عدد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي رئيس الحكومة، والتي تتعلق بمروره ضيفا في “مقهى المواطنة” بفاس، بمساهمة الحكومة في إرساء دينامية إيجابية في ‏الاقتصاد، وبإنجازاتها في مختلف القطاعات، لافتا إلى التزامها بحل مختلف الإشكاليات العالقة وفق الإمكانيات المتاحة للدولة. ‎

وسجل أخنوش، أن حكومته خصصت ما يناهز 79 مليار درهم لتنفيذ مخرجات الحوار الاجتماعي وتنزيل ورش التغطية الصحية، مبرزا أنه تم تخصيص 44 مليار درهم للحوار الاجتماعي سواء في القطاعين العام والخاص، وتعبئة 35 مليار للتغطية الصحية.

وأردف بالقول إن الحكومة تواصل بكل جدية ومسؤولية تعزيز ‏ركائز الدولة الاجتماعية، تنفيذا لرؤية جلالة الملك، مشددا على حرص الحكومة على مواصلة تنزيل مختلف الالتزامات الحكومية ومواجهة التضخم المستورد، دون اللجوء إلى تعطيل عجلة الاستثمار العمومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News