فن

نوال الزغبي: أتمنى خوض تجربة “الهولوغرام” وأود عمل ديو مع جنات

نوال الزغبي: أتمنى خوض تجربة “الهولوغرام” وأود عمل ديو مع جنات

اعتبرت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي أن تقنية الهولوغرام تجربة عظيمة لإحيائها ذكرى الفنانين الراحلين وأعمالهم، معبرة عن رغبتها في اتخاد هذه التجربة حتى قبل وفاتها.

وبخصوص عدم خوضها لتجربة التمثيل بالمسلسلات والأفلام، أوضحت نوال الزغبي في الندوة الصحفية التي أقيمت بالعاصمة الرباط، أنها ترفض كافة الأدوار التي تعرض عليها من قبل شركان الإنتاج حتى قبل الاضطلاع على تفاصيلها، مبررة ذلك بعدم يقينها التام بقدراتها التمثيلية وباعتبارها كذلكإنسانة متكاسلة“.

وتابعت صاحبة الريبيرتوار الغني بالأغاني الشهيرة من قبيلأغلى الحبايبوألف ومية، أنها تسهر الليالي التي تسبق تصويرها لفيديو كليب غنائي لها،فما بالك عند تأديتي لدور بطولي في عمل فني مكون من حلقات عديدة“. على حد تعبيرها.

كما كشفت الفنانة اللبنانية عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد يشمل أغنية مغربية التي عبرت عن حماسها الشديد لها، كما أعربت عن افتخارها بكافة الأغاني المغربية التي سبق لها وأن قامت بتأديتها.

وحول الفنان المغربي التي تود عمل ديو غنائي رفقته، أكدت أن الفنانة المغربية جنات والتي ستشاركها مساء يوم غد الثلاثاء الأداء على المنصة عينها هي الأقرب لقلبها من بين الفنانين المغاربة والتي ترغب بشدة للعمل معها.

كما أقرت الزغبي بأن الديو الغنائيمين حبيبي أناالذي جمعها بإبن بلدها وائل كفوري هو الأفضل على المستوى العربي، لكونها لم تشهد نجاح ديو آخر وإقبالا كالذي حققه هذا العمل.

وحول ما إذا كانت تود تجديد تجربتها مع كفوري، شددت على أنه وفي حالة لم يكن بنفس المستوى والنجاح الذي حققهمين حبيبي أنالن تقدم على ذلك بتاتا.

وفي ردها على ما إذا كان الذكاء الاصطناعي سيؤثر سلبا على الفنان العربي، رفضت نوال الزغبي إقرار ذلك بقولها: “بقدر الذكاء الذي يتوفر عليه الـAI، بقدر صعوبة بلوغه للحقيقة التي يقدر عليها الإنسان فقط، معتبرة أن الذكاء الاصطناعي يفتقد للإحساس.

وتابعت الفنانة اللبنانية أنه وبالنسبة لها افتقاد الذكاء الاصطناعي لعامل الإحساس يُعد فشلا ذريعا له، خاصة في المجال الفني الذي  يعتمد أساسا على الشعور والإحساس في إيصاله إلى الجمهور.

وحول الأحداث الواقعة في دولة فلسطين، عبرت نوال الزغبي عن تضامنها وحزنها الشديد عما يقع في كافة البلدان العربية من قبيل فلسطين وسوريا واليمن إلى جانب أوكرانيا كذلك، بقولها: “حزينون جدا لأن إخواننا هناك تغادرهم الحياة يوما بعد يوم بدون ذنب لهم“.

وذكرت بطرحها لأغنية تضامنت من خلالها مع الفلسطينيين، إلى جانب توجيه أرباح عدد من حفلاتها الموسيقية للمرأة الفلسطينية.

ومن المنتظر أن تحيي الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي حفلة موسيقية بمنصة النهضة، يوم غد الثلاثاء ضمن فعاليات النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News