فن

“Mocci” يقص شريط موازين إلى جانب لطيفة رأفت ويؤكد: صوتي لا يوجد مثله

“Mocci” يقص شريط موازين إلى جانب لطيفة رأفت ويؤكد: صوتي لا يوجد مثله

يستعد الفنان “Mocci” للصعود إلى منصة سلا، مساء اليوم الجمعة، لإحياء أول سهرة له في مهرجان موازين إيقاعات العالم، رفقة الفنانة لطيفة رأفت.

“كان هدفا وحلما”، بهذه الكلمات عبّر صاحب أغنية “طالت الغيبة” عن سعادته بالمشاركة في مهرجان موازين الذي تنطلق فعالياته الرسمية اليوم الجمعة وتستمر إلى غاية الـ29 من شهر يونيو الجاري، بعدما أحيت الفنانة اللبنانية هبة طوجي وأسامة الرحباني حفلا خاصا يوم أمس الخميس.

وعلق “Mocci” على إشادة الفنانة لطيفة رأفت خلال ندوتها الصحفية التي نظمت بالأمس، قائلا في تصريح لجريدة “مدار21″، “أكن لها كل التقدير، فنانة مغربية أصيلة أسعدتني كثيرا بكلماتها في حقي، وأقدرها كثيرا وسعيد بالمشاركة معها في حفل اليوم، ووالدتي ستكون سعيدة كذلك لأنها من أشد المعجبين بها”.

ويأتي هذا التعليق بعدما أشادت رأفت بالأمس بموهبته، وعبرت عن إعجابها بصوته وبالموسيقى التي يقدمها، ووقوفها على المنصة بجانبه، إلى جانب غنائها مقطعا من أغنيته الشهيرة “طالت الغيبة”.

وعن غيابه عن الإصدارات الفنية، بعد آخر أعماله “طالت الغيبة” التي حقق من خلالها أزيد من 100 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، أفصح بأنه بصدد تحضير ألبومات غنائية، سيطرح منها أغان منفردة في الصيف الحالي.

وبخصوص تشبثه بـ”الألبوم” في الوقت الذي يختار فيه الكثير من الفنانين طرح أغان منفردة لتحقيقها الانتشار أكثر، أكد أنه يتفق مع هذا الطرح، لكنه يجد بأنه من الضروري أن يكون ألبوما على الأقل في مسيرة الفنان.

ويرى المتحدث ذاته أنه لا يوجد مثل صوته في الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه لا يعارض فكرة المشاركة في ديو مع فناني منطقته الشمال الذين يحققون بدورهم نجاحات في الساحة الفنية.

وشدد “Mocci” على أنه يرفض مشاركة حياته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عن تفاصيلها، إذ يُفضل أن يقتصر ظهوره فقط على الحفلات الفنية، ومشاركة أغانيه في مختلف المنصات الموسيقية.

ومن المقرر أن يحيي مساء اليوم “Mocci” ولطيفة رأفت سهرة الافتتاح في منصة سلا، بينما ستطل الفنانة كارول سماحة على جمهورها في مسرح محمد السادس، وأنغام في منصة النهضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News