رياضة

5 مرشحين لرئاسة الوداد والبرناكي خارج السباق

5 مرشحين لرئاسة الوداد والبرناكي خارج السباق

أعلن فريق الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن توصله رسميا بخمسة ترشيحات لرئاسة الفريق خلال الجمع العام الانتخابي المقبل، المقرر أن يتنحى فيه الرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، عن دفة قيادة السفية الحمراء.

وأكد الوداد في بلاغ مقتضر نشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن “توصل تواليا بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بتشريحات أنس كورامي، الناسك كرام، هشام آيت منا، عطيل توزر وسعد الله ياسين”.

وأبرز أن باب الترشيحات لرئاسة نادي الوداد أغلق يوم أمس الإثنين 10 يونيو، وفق ما كان قد تم الإعلان عنه في بلاغ سابق.

ولم يقدم الرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، ترشيحه لرئاسة الفريق، بعدما لم يستبعد ذخوله سباق الرئاسة في تصريحات صحفية “مراعاة لمصلحة الفريق” حسب تعبيره.

وأجمعت جماهير الفريق الأحمر على ضرورة رحيل البرناكي، الذي تولى مهمة الرئاسة خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل في قضية للتهريب الدولي للمخدرات منذ دجنبر الماضي، لكنه لم ينجح في إعادة التوازن للفريق الذي خرج بموسم صفري وانتقادات لاذعة للمكتب المديري والجماهير.

ومن المرتقب أن يشهد الجمع العام الانتخابي، المقرر في 18 يليوز المقبل، أجواء مشحونة بين منخرطي الفريق والمرشحين الخمسة، سيما في ظل التقاطبات والتيارات التي بدأت تقسم البيت الأحمر، الأمر الذي لم يعهده الوداديون في العقد الأخير مع الرئيس السابق، سعيد الناصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News