رياضة

قبيل الديربي.. أنصار الوداد قلقون من هزيمة قاسية أمام الرجاء

قبيل الديربي.. أنصار الوداد قلقون من هزيمة قاسية أمام الرجاء

لم يمر تجرع فريق الوداد الرياضي لهزيمة صعبة بهدف نظيف أمام ضيفه أولمبيك آسفي، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية، مرور الكرام لدى الجماهير الودادية، خاصة مع اقتراب موعد مباراة الديربي أمام الغريم الرجاء الرياضي، وصيف جدول الترتيب.

وصعبت الهزيمة الأخيرة للوداد مهمته في خطف بطاقة المشاركة في النسخة القادمة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب تراجعه إلى المركز الخامس، الذي يحتله مناصفة مع أولمبيك آسفي.

ولم ترق ردة فعل مدرب نادي الوداد الرياضي، عزيز بنعسكر، عقب مباراة “القرش المسفيوي” فئة واسعة من عشاق الفريق الأحمر، لكونه لم يجد سوى الاعتذار وإبداء الأسف الشديد تعبيرا عن الخسارة القاسية أمام سادس ترتيب البطولة أولمبيك آسفي.

وأظهر بنعسكر في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء خيبة أمله وأسفه الشديد لخسارة فريقه بقوله: “نشعر بخيبة أمل، لأننا كنا نريد أن نقدم مباراة جيدة، لدينا مباراتان مهمتان”.

كما أقر مدرب الفريق الأحمر بوجود نقطة إيجابية بمباراة الثلاثاء، تمثلت في فرص الوداد خلال الشوط الثاني، بقوله: “عندما لا نسجل فنحن في خطر، وهذا ما حدث لنا اليوم مع الهدف الوحيد الذي سجلوه”.

إلا أن ذلك لم يمنع بنعسكر من الكشف عن خيبة الأمل الكبرى لدى لاعبي وجماهير ناديه، بقوله: “لأننا منذ فترة طويلة ونحن نشتغل، ولكن الجميع يعلم الفترة الصعبة التي نمر منها، ومن الصعب مشاهدة فريق كبير من قيمة الوداد في هذه الظرفية الصعبة”.

ولم يجد مشجعو فريق الوداد الرياضي سوى منصات التواصل الاجتماعي أمامهم لتفريغ غضبهم بها على خلفية خسارة رجال بنعسكر، معبرين عن استيائهم قبيل لقاء الديربي الناري أمام فريق الرجاء الذي لا يزال ينافس على لقب البطولة.

وأبدى أنصار الوداد قلقهم من مباراة الأحد، ومتخوفين من إمكانية التعرض لهزيمة قاسية على يد الغريم التقليدي الرجاء.

وخلافا للوداد، يدخل فريق الرجاء الرياضي الديربي بفوز على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وعبر مدرب “النسور”، جوزيف زينباور في تصريحات عقب اللقاء عن سعادته بالأداء وبالنتيجة، مؤكدا ضرورة تحقيق الفوز بالمباراتين المتبقيتين، للحفاظ على حظوظهم في حسم اللقب.

ونبه زينباور إلى مدى أهمية مباراة الديربي بالنسبة للمشجعين، مؤكدا “أنه وبالنسبة له كمدرب وكفريق، نحتاج إلى الثلاث نقاط، ولا يهمنا أي فريق سنواجه”.

وأضاف في تصريحاته: “ولكننا سعداء لأننا سنلعب الديربي، لأنه مميز في هذا البلد، لذلك دعونا نمضي قدما ونتطلع إلى الأمام، سنسترجع اللياقة ثم نحضر لمباراة الأحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News