سياسة

أوجار: الأحرار سيفوز بانتخابات 2026 وتشويش الرسائل والندوات لن ينال من الحكومة

أوجار: الأحرار سيفوز بانتخابات 2026 وتشويش الرسائل والندوات لن ينال من الحكومة

قال محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن التشويش عبر إرسال الرسائل وتنظيم الندوات لمعارضة النجاح لن يأت أكله، مؤكدا فوز حزب الأحرار بانتخابات 2026.

وأضاف أوجار ضمن اللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب التجمع الوطني للأحرار للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بمدينة أكادير “في المغرب هناك كائنات سياسية عوض الاشتغال يغضبها النجاح ولا تتحمله”.

وتابع أوجار في كلمته: “نتمنى من المعارضة أن تنكب على بناء أحزابها، وأن تجعل التجمع نموذج في الاشتغال وتأطير المواطنين”، عادّا أن تحرير رسائل لا أثر لها وتوجيه اتهامات لا أساس لها يمكنها إلا بناء نجاح وهمي.

وأكد أوجار أن حزبه يسير من نصر لآخر، مردفا: “إننا مستعدون لانتداب جديد، والنجاح الذي حقق مع حكومة أخنوش لم يحدث في تاريخ المغرب”.

وبعدما تعهد أوجار بكسب الانتخابات المقبلة قائلا: “لأننا سنذهب للمغاربة بوجهنا حمر”، أشار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إلى أنه ما فتح من مجالات في محاربة الفساد والملفات الإصلاحية غير مسبوق، مضيفا أن “ما يحققه البرلمان من حيوية وضمان لحقوق المعارضة لم يحقق”.

وأردف أنه يعتز بالانتماء لحزب كبير مثل التجمع الوطني الأحرار بعدما رافقنا بناء هذا الحزب، وهذا يبعث على الفخر “لأننا في أكبر حزب أداء ونزاهة وأخلاقا”.

واعتز أوجار أيضا بإنجازات الحكومة، سيما أنها تمكنت من التفوق في هذه الفترة العسيرة التي تولت فيها التدبير، وتمكنت من القيام بالعديد من الإنجازات.

ولفت إلى أن “الحديث عن الجماعات المحلية، هو حديث بالضرورة عن مؤسس الحزب أحمد عصمان الذي وقع ظهير إنشاء هذه الجماعات بالعطف”، مضيفا “نحن في بلد يحكمه دستور جديد”.

وسجل أن التجمع الوطني للأحرار تحمل مسؤوليته بعد تجاذبات الربيع العربي، إذ لم تكن كل النوايا صالحة ولكن التجمع ترافع بشجاعة على الأمازيغية، مذكرا “كان هناك توجه لمنع رجال الأعمال من ممارسة السياسية ولكن يقظة التجمع كان له دور كبير في تثبيت هذا الاختيار، إضافة إلى أن يقظة وحكمة الملك أنتجت لنا واحد من أرقى دساتير العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News