فن

بهاوي يحتل صدارة الطوندونس المغربي

بهاوي يحتل صدارة الطوندونس المغربي

تصدر الفنان المغربي زهير بهاوي، بأغنيته “ناري” قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واحتلت أغنية “ناري”، المركز الأول في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، بنسبة بلغت أزيد من مليون و300 ألف مشاهدة في ظرف يومين.

وأغنية “ناري” للفنان زهير بهاوي، من كلمات وألحان صهيب طيب، وتوزيع بلال أفريكانو، فيما أشرف حسن الكرفتي على إخراج الكليب الخاص بها.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهيره على تهنئة زهير بهاوي على أغنيته الجديدة من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الموسيقي العالمي نادر بلخياط الشهير بـ”ريدوان”، مقطع من كليب أغنية البهاوي، عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام، أرفقه بتعليق كتب فيه بما معناه: “هنيئا لك أخي أغنية جميلة”.

وبدوره المغني عماد بنعمر، نشر بوستر أغنية “ناري” عبر الخاصية نفسها، أرفقها بتعليق كتب فيه: “إبداع أخي”.

أما الممثلة نسرين الراضي فأشادت عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام، بالعمل الجديد للفنان زهير بهاوي، إلى جانب كل من دعاء اليحياوي، والرابور مسلم، وكوثر بودراجة، وعادل إشبي، والمخرج أمير الرواني، وآخرون.

ويذكر أن أغنية “سولو دموعي”، آخر أعمال الفنان المغربي زهير بهاوي، التي طرحها، قبل شهرين، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من 9 ملايين مشاهدة، وهي عبارة عن شارة مسلسل “سولو دموعي” للمخرج إبراهيم الشكيري، الذي عرض عبر شاشة إم بي سي 5″.

كما ظهر بهاوي، من خلال هذا المسلسل، لأول مرة في جلباب الممثل، إلى جانب كل من كليلة بونعيلات، وكريمة غيث، ويونس ميكري، ورفيق بوبكر، وسعيد باي، وربيع القاطي، بالإضافة إلى أسامة البسطاوي، وقمر سعداوي، وسهام أسيف، ونفيسة بنشهيدة، وكوثر بودراجة وغيرهم، وكانت تجربة ناجحة بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News