رياضة

لقجع يهنئ نهضة بركان بعد التأهل للنهائي

لقجع يهنئ نهضة بركان بعد التأهل للنهائي

على إثر انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مع فريق نهضة بركان مساء يوم الأحد 28 فبراير الجاري بالملعب البلدي ببركان، قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري للجامعة بتهنئة فريق نهضة بركان بعد تأهله لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

و تأهل فريق نهضة بركان بشكل رسمي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه ذهابا وإيابا على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة ستة أهداف لصفر، إثر انسحابه من مباراة الإياب التي كان مبرمجا إجراءها مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان.

واختار مسؤولوا اتحاد العاصمة عدم خوض مباراة الإياب احتجاجا على ثبات موقف الفريق “البرتقالي” بلعب المقابلة بالقميص الرسمي المتضمن للخريطة الكاملة للمملكة المغربية.

وسيواجه نهضة بركان نادي الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي يوم 12 ماي بالملعب البلدي ببركان، بعد فوزه بنتيجة 6-0 على الورق، إثر إصرار مسؤولي اتحاد العاصمة عرقلة مبارتي الذهاب والإياب بسبب خريطة المغرب الكاملة على قميص نهضة بركان.

وإثر انسحابه سيواجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري عقوبات إضافية من لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بسبب عدم امتثاله لتوجيهات الكاف، بصفتها المؤسسة الساهرة على تنظيم المسابقات الكروية بالقارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News