فن

بلعودي: مشهد قتل الغندور الأصعب بـ”بين القصور” ولقطات العنف كانت حقيقية

بلعودي: مشهد قتل الغندور الأصعب بـ”بين القصور” ولقطات العنف كانت حقيقية

استطاع الممثل هشام بلعودي أن يلفت انتباه الجمهور إلى شخصيته في مسلسل “بين القصور” الذي عُرض طيلة أيام شهر رمضان، عبر شاشة قناة “Mbc5″، خاصة في الحلقات الأخيرة منه.

وحققت مشاهد جمعت الممثل هشام بلعودي ومحمد خيي وأماء قرطبي انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، التي توثق خيانتها له مع “الغندور” (محمد خيي).

وبخصوص توقعاته بشأن نجاح المسلسل، أفصح بلعودي بأن هذا التفاعل مع أحداثه “كان متوقعا لأن المتفرج المغربي رغم زخم الإنتاجات، غير أنه ذواق ويجيد التمييز واختيار المنتوج الذي يعكس الواقع المغربي وأفكاره أي أصلي تطغى عليه الهوية المغربية زيادة على المشخصين الأكفاء الذين يحبهم المتفرج المغربي”.

وعن تجربته في هذا المسلسل، قال بلعودي إنه “رغم احترافه المجال الفني وطتيا ودوليا لأزيد من 20 سنة، إلا أن مسلسل ‘بين القصور’ يعد ميلادا لهشام بلعودي”.

وعن المشهد الذي أثر فيه في المسلسل، قال إن “مشهد مقتل الغندور على يدي، إذ كان علي التركيز في إتقان مشهد طعنه بالسكين واستعماله بخفة حتى يظهر أنه حقيقي، وفي الوقت ذاته كنت متخوفا من إيذاء محمد خيي، إلى جانب ضرورة إنهائه قبل أن تغيب الشمس، اختلطت علي في تنفيذه الأحاسيس، لكننا تفوقنا في تجسيده”.

وتسعى السيناريست ليكون هذا المسلسل بمثابة نداء إلى كل الأشخاص الذين تألقوا ووصلوا إلى مراتب عالية سواء في كرة القدم والفن أو السياسة، من أجل العودة إلى الأحياء التي ترعرعوا فيها وتقديم المساعدة وتحفيز الشباب أبناء مناطقهم ليكونوا قدوة لهم، ونسف فكرة أن الحي الشعبي مجرد مكان مهمش.

وهذه القصة الرئيسية هي نواة تتفرع عنها العديد من القصص الإنسانية التي تعود إلى شباب وعائلات ونساء ورجال تدور في فلك “بين القصور”.

ويطل عبر شاشة “Mbc5” في هذا المسلسل كل من السعدية لديب، ومحمد خيي، وهدى الريحاني، وحسناء نايت، وسعد موفق، وعزيز الحطاب، وسعيد ظريف، وسناء العلوي، وماريا للواز، ومريم لكرع، وأنس البسبوسي، وندى الهداوي، وأسماء أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News