فن

فرح الفاسي تسرق الأضواء بدور “وردة” في “بين القصور”

فرح الفاسي تسرق الأضواء بدور “وردة” في “بين القصور”

جذب دور “وردة” الذي تُجسده الممثلة فرح الفاسي في مسلسل “بين القصور” الذي يجري عرضه حاليا عبر منصة “شاهد” وقناة “Mbc5″، وتؤدي فيه فتاة تنحدر من شمال المملكة، وتتمتع بشخصية مرحة وعفوية، انتباه الجماهير المغربية.

واجتاحت مقاطع تجمع “وردة” (فرح الفاسي) و”الكاطورز” (أنس بسبوسي) مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر خفة دمها وقوة شخصيته، إذ خلقا ثنائيا جذب اهتمام الجمهور إليهما.

وتخلق فرح الفاسي بشخصية وردة والمواقف التي تعترضها مساحة كوميدية وسط الأحداث الدرامية والاجتماعية المليئة بالمآسي.

وفي هذا الصدد، قالت الفاسي في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21” إنها سعيدة بتفاعل الجمهور مع دورها في المسلسل، وتداوله مقاطع تجمعها بأنس بسبوسي على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب تمكنها من إيصال دور فتاة شمالية.

وتلقت الفاسي إشادات من نقاد وأهل الفن ونشطاء على دورها في مسلسل “بين القصور”، عادين أن هذا الدور قدمها بشكل مختلف عن الأدوار التي سبق لها تجسيدها، وأنصفها في الموسم الحالي.

ووضعت الفاسي بحسب نشطاء، صناع مسلسل “دار النسا”، الذي يواجه الانتقادات، في موقف حرج لإقحامهم مجموعة من الممثلين غير المتقنين للهجة الشمالية في عمل ناطق للهجة، بدعوى أنه “لا توجد أسماء معروفة تنحدر من المنطقة، سيما أنها تألقت في مسلسل “بين القصور” بدورها ولهجتها الشمالية، وتعد من أشهر الفنانات بشمال المغرب.

وفي تفاصيل مسلسل “بين القصور”، تعيد السيناريست بشرى مالك عبر هذا المسلسل الاعتبار إلى “مدرسة” الأحياء الشعبية التي شهدت ولادة شخصيات مهمة في المجتمع في مختلف المجالات، لكنها تخلت عن أصلها وتنكرت لمنبعها بمجرد الوصول إلى مراكز القوة وتحقيقها إنجازات مهمة.

وتسعى السيناريست، ليكون هذا المسلسل بمثابة نداء إلى كل الأشخاص الذين تألقوا ووصلوا إلى مراتب عالية سواء في كرة القدم والفن أو السياسة، من أجل العودة إلى الأحياء التي ترعرعوا فيها وتقديم المساعدة وتحفيز الشباب أبناء مناطقهم ليكونوا قدوة لهم، ونسف فكرة أن الحي الشعبي مجرد مكان مهمش.

وهذه القصة الرئيسية هي نواة تتفرع عنها العديد من القصص الإنسانية التي تعود إلى شباب وعائلات ونساء ورجال تدور في فلك “بين القصور”.

وسيطل عبر شاشة “Mbc5” في هذا المسلسل إلى جانب ندى هداوي، كل من السعدية لديب، ومحمد خيي، وهدى الريحاني، وحسناء نايت، وسعد موفق، وعزيز الحطاب، وسعيد ظريف، وسناء العلوي، وماريا للواز، ومريم لكرع، وأنس البسبوسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News