رياضة

النصيري يُسيل لُعاب أندية أوروبية وسط تكهنات بمغادرة النادي الأندلسي

النصيري يُسيل لُعاب أندية أوروبية وسط تكهنات بمغادرة النادي الأندلسي

ما يزال يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، يحظى باهتمام مجموعة من الأندية العالمية طمعا في استقدامه من النادي الأندلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية تصدر فريق إيه سي ميلان الإيطالي قائمة الأندية المهتمة بضم الدولي المغربي، واستعداد إدارة “الروسونيري” لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع نجم النادي الأندلسي.

وأوضح موقع “فوتبول إسبانيا”، أن معاناة فريق إشبيلية من أزمة مالية تزيد من احتمال بيع إدارته للنصيري في الميركاتو الصيفي القادم في حالة توصلها بعرض مناسب.

وأشار الموقع إلى أن مهمة ميلان في استقدام الدولي المغربي لن تكون بالسهلة، في ظل اهتمام أندية أخرى بالتعاقد معه من قبيل وولفرهامبثون ووست هام يونايتد الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي.

وتابع بأنها ليست المرة الأولى التي يبدي فيها الفريق الإيطالي اهتمامه باللاعب، لافتا إلى أنه حاول في وقت سابق ضمه إلى صفوفه.

وفشل نادي إشبيلية في محاولة بيع مهاجمه المغربي خلال السنتين الماضيتين، في ظل إصرار اللاعب المغربي على الاستمرار رفقة ناديه.

ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت”، فإن القيمة السوقية ليوسف النصيري تبلغ 25 مليون يورو، لذلك يسعى النادي الأندلسي للاستفادة من ارتفاع قيمة اللاعب في بورصة اللاعبين لبيع عقده خلال الصيف المقبل والاستفادة من الصفقة ماليا قبل نهاية عقده صيف سنة 2025.

وشهدت نهاية الأسبوع الماضي، مشاحنة بين يوسف النصيري ومدربه كيكي فلوريس عقب تغييره في مباراة إشبيلية ضد سيلتا فيغو، والتي فتتح خلالها نجم منتخب “الأسود” التسجيل لفريقه في الدقيقة 19.

وأوضح الدولي المغربي، في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، أن ما حدث كان مجرد ردة فعل طبيعية على قرار التبديل، مؤكداً أن الأمور لم تتفاقم وأن الحادثة قد انتهت، مؤكدا أن قرار تغييره كان قاسيا.

ونجح النصيري خلال الموسم الحالي في تسجيل 9 أهداف في 23 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الإسباني، فيما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

واستهل يوسف النصيري مسيرته في المغرب الفاسي، قبل أن يلتحق سنة 2011 بأكاديمية محمد السادس، وتلقى عرضاً من نادي ملقا الإسباني في 2015 الذي خاض معه 3 سنوات إلى غاية 2018، وينتقل إلى ليغانيس الإسباني، وبعدها إلى فريق إشبيلية سنة 2020 في صفقة قدرت ب25 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News