رياضة

بعد وصوله للمغرب.. دياز: أتطلع لجعل المغاربة فخورين وأشكر الملك

بعد وصوله للمغرب.. دياز: أتطلع لجعل المغاربة فخورين وأشكر الملك

عبّر اللاعب المغربي إبراهيم دياز عن سعادته بوصوله للمغرب اليوم الإثنين، والانضمام لمعسكر “الأسود”، مؤكدا أن حمله ألوان المغرب “فخر وشرف له”.

وقال دياز، الذي وجد العشرات من الجماهير المغربية في استقباله بمطار سلا، عشية اليوم الإثنين، أنه سعيد بوجوده بالمغرب، “فخر لي أن أكون هنا كما قلت من قبل”.

وأضاف في تصريح لجريدة “مدار21” الإلكترونية، “أود أن أشكر جلالة الملك على الدعم والحب والمودة الذي قدمه لي والدعم الذي قدمه لكرة القدم”.

كما وجه لاعب ريال مدريد رسالة شكر للمغاربة عبر فيها عن بالغ امتنانه، “شكرا لكم جميعا على كل الحب.. شكراً لوجودكم هنا وسيكون شرفاً لي أن أرتدي قميص المنتخب المغربي وأتطلع إلى جعل المغرب والمغاربة فخورين”.

وفي نفس السياق، بدأ لاعبو المنتخب الوطني في التوافد على مركب محمد السادس بالمعمورة، صباح اليوم، وذلك للانضمام للمعسكر التدريبي استعدادا للمباراتين الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس الجاري.

وكان محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري أول الواصلين إلى مركب المعمورة، ليصل بعده يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي، ثم عدد من اللاعبين الآخرين، إذ من المرتقب خوض أول حصة تدريبية اليوم مساء بعد الإفطار.

ويواجه الأسود المنتخب الأنغولي يوم الجمعة المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، على أن يلاقوا المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News