فن

سارة بوعابد كنة لدنيا بوطازوت في سلسلة “ولاد يزة” برمضان

سارة بوعابد كنة لدنيا بوطازوت في سلسلة “ولاد يزة” برمضان

تخوض الممثلة سارة بوعابد تجربة جديدة عبر سلسلة “ولاد يزة” من توقيع المخرج إبراهيم الشكيري، وفكرة دنيا بوطازوت، المرتقب عرضها خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الأولى.

وتجسد بوعابد في السلسة دور كنة يزة (دنيا بوطازوت) وزوجة لأحد أبنائها العائد من المهجر، حيث ستجد نفسها في مواقف هزلية تجمعها بباقي أفراد العائلة.

وفي هذا الصدد، قالت بوعابد في تصريح لجريدة “مدار21” إن سلسلة “ولاد يزة” تجربة جديدة عليها، جعلتها تقف لأول مرة إلى جانب دنيا بوطازوت وسكينة درابيل وأحمد الشركي، وعبد الفتاح الغرباوي.

وأكدت أن كواليس العمل طبعها الانسجام والحب وتبادل الأفكار بين طاقمه، في جو لم يخلُ من المرح، مبرزة أنها لم تجد صعوبة في تشخيص الكوميديا لمشاركتها مع ممثلين أكفاء في هذا المجال، وفق تعبيرها.

وعن اشتغالها في عمل كوميدي خالص، أوضحت بوعابد أن دورها في مسلسل جوديا كان يعتمد أيضا على كوميديا الموقف، ولو أنه عمل درامي.

وبخصوص ثنائيتها مع أحمد الشركي الذي يجسد دور زوجها في السلسلة، قالت إنها استغربت في البداية من تجسيد دور زوجته في العمل، لكنهما شكلا زوجين بتركيبة مختلفة كوميدية.

وأكدت بوعابد أنها لا تخشى انتقادات الجمهور في رمضان، مبرزة أنها تتقبلها شريطة أن تكون بناءة، والانتقاد بحسبها يعني نجاح الممثل في الوصول إلى المشاهدين وتسجيل اسمه بهذا الموسم الذي يعرف زخما في الأعمال.

وأبرزت أن الحضور بعمل في رمضان يساعد الممثل على الوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور، لكونه يحصد نسب مشاهدة مرتفعة، لكنها تأمل أن يكون الممثل حاضرا على طول السنة.

وتحضر الممثلة سارة بوعابد في موسم رمضان بعمل آخر يحمل اسم “أش هذا” المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الأولى أيضا، والذي يتكون من ثلاثين حلقة، وتجري أحداثه في قالبين درامي وكوميدي، ويتطرق إلى حيوات ثلاث عائلات بخلفيات اجتماعية مختلفة عن بعضها بعضا، وتلتقي في مواقف مشتركة.

وتتداخل في هذا المسلسل الاجتماعي قصص متعددة عن الحب والمصلحة والهجرة، وتكرار الأحداث في زمنين متباعدين، حيث تنطلق الأحداث من قصة حب لم تكتمل بسبب البحث عن حياة أفضل، وتحقيق المصلحة الخاصة بغرض تحسين الوضعية الاجتماعية.

وفي هذا الإطار، قالت سارة إنها تجسد في العملين شخصيتين مختلفتين، إذ إن شخصية سناء في “أش هذا” بعيدة عن شخصية نهال في “ولاد يزة” فهذه الأخيرة فتاة ساذجة تعيش في عالم خاص بها، لا تتفاعل مع الناس بخلاف شخصيتها في العمل الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News