رياضة

بعد تأكد رحيله.. كيف يمكن لسان جرمان النهوض من خسارة رحيل مبابي؟

بعد تأكد رحيله.. كيف يمكن لسان جرمان النهوض من خسارة رحيل مبابي؟

يتعين على باريس سان جيرمان بطل فرنسا، ملء فراغ هائل عندما يتركه في نهاية الموسم نجمه “كيليان مبابي”، فيما يبدو البحث عن خليفة لهداف المونديال الأخير بالغ الصعوبة.

وكشفت تقارير صحفية عن خطة باريس سان جيرمان لتدعيمات الصيف المقبل في ظل الرحيل المتوقع للفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم الفريق والذي اقترب من ريال مدريد بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

مؤكدين أن الفريق الفرنسي يبحث عن 3 صفقات سوبر لتعويض رحيل مبابي، وفقا لما كان متوقعا منذ عدة أشهر.

واعتمدت خطة باريس سان جيرمان على تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز ليحل مكان مبابى، أو جناح مميز، كما يستهدف باريس سان جيرمان التعاقد مع لاعب وسط ما بين “برونو غيماريش” لاعب نيوكاسل يونايتد أو “بيرناردو سيلفا” لاعب مانشستر سيتي.
أما خط الدفاع فيستهدف النادي الباريسي “ليني يورو” لاعب ليل الفرنسي والهولندي “ماتياس دي ليخت” من بارين ميونخ، مع تجديد تعاقد لاعب الوسط الشاب الموهبة “وارن زائير إيمري”.

ومن ناحية أخرى أبلغ الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.
وكشفت صحيفة “ذا اتليتيك” الإنجليزية أن هناك اتفاقا لم يكتمل بين النادي و”كيليان مبابي” بشأن طريقة خروجه والإعلان رسميا عن رحيله.
وذكرت الصحيفة الإنجليزية في وقت سابق من هذا الشهر أن مبابي كان يميل نحو الانضمام إلى ريال مدريد عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن الأعضاء المؤثرين في محيط اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لم يقتنعوا بعرض النادي الإسباني، الذي أدى إلى تأخير العملية.
وتلقى باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 300 مليون يورو لضم مبابي من الهلال في الصيف، تم منح نادي الدوري السعودي الإذن بالتحدث مع المهاجم، لكنه بقي في النهاية في باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News