فن

بوطازوت “عكوزة” في “كبسولة” كوميدية في شاشة رمضان

بوطازوت “عكوزة” في “كبسولة” كوميدية في شاشة رمضان

شرعت الممثلة دنيا بوطازوت قبل يومين في تصوير سلسلة كوميدية قصيرة لصالح القناة الأولى من توقيع المخرج إبراهيم الشكيري، والتي ستكون مخصصة للبث في موسم رمضان المقبل.

وأفادت مصادر خاصة لجريدة “مدار21” بأن هذه السلسلة مكونة من حلقات مدتها 13 دقيقة ستعرض يوميا طيلة شهر رمضان، في وقت الإفطار، وتتقاسم بطولتها مع سكينة درابيل، وفتاح الغرباوي، وسارة بوعابد، وأحمد الشركي.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن هذا العمل الجديد سيدور حول الأسرة، إذ ستجسد فيه دنيا دور الحماة المغربية في قالب كوميدي، وتجمعها مواقف طريفة مع زوجتي ابنها اللتين تنتميان إلى محيط اجتماعي مختلف.

وتعزز بوطازوت حضورها في موسم رمضان المقبل بهذه السلسة الجديدة التي يعود تأليفها إلى السيناريست أمين السماعي، وإخراجها لإبراهيم الشكيري، بعدما انتهت من تصوير مسلسل “با صطوف”.

وانتهت بوطازوت قبل أسابيع من تصوير مسلسلها الجديد المخصص للعرض أيضا في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان “با صطوف” من توقيع المخرج مراد الخودي، الذي تتقاسم بطولته مع عزيز داداس، وعبد الله ديدان، وماجدولين الإدريسي، ونادية آيت، وطارق البخاري، ويشكل تجربة ثانية يخوضها المغني وانزة في مجال التمثيل، بعد مشاركته في مسلسل “المكتوب”.

وينتمي مسلسل “با صطوف” المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية في موسم رمضان المقبل، إلى خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية والشعبية، إذ تجري أحداثه في قالب مليء بالإثارة والتشويق، عبر قصص من المجتمع المغربي والتي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.

ويصوب المخرج مراد الخودي الكاميرا تجاه ظاهرة التسول المنتشرة كثيرا في المجتمع المغربي، ناقلا صورا تعكس يوميات المتسولين وآثارها على المجتمع.

ويُعرض لبوطازوت حاليا في القاعات السينمائية فيلم “أنا ماشي أنا” الذي أدخلها لأول مرة القفص السينمائي، ويحكي قصة اجتماعية كوميدية لثلاث نساء متزوجات من الرجل نفسه، يجتمعن من أجل الانتقام منه، بعدما اكتشفن أنه يفكر في تركهن والزواج من امرأة رابعة.

أما السيناريست أمين السماعي فقد تكلف في موسم رمضان المنصرم بصياغة السيناريو الخاص بسلسلة “يبان يبان” التي عُرضت أيضا عبر شاشة القناة الأولى، وأشرف علي الطاهيري على إخراجها، وتدور أحداثها حول “العائلة” من خلال تناول مواضيع اجتماعية في قالب هزلي كوميدي.

وعُرض للمخرج إبراهيم الشكيري في رمضان المنصرم سلسلة “الكنينات” التي شاركت بوطازوت في بطولتها إلى جانب محمد الجم، وراوية، وجميلة الهوني، وذلك عبر شاشة القناة الأولى.

و”الكنينات” سلسلة هزلية وكوميدية مكونة من 24 حلقة ومدة كل واحدة منها 24 دقيقة، تدور أحداثها حول ثلاث كنائن هن دنيا بوطازوت وجميلة الهوني وصوفيا شرف، يعشن مع أب أزواجهن وتحدث بينهن صراعات مضحكة تتعلق بمن ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماهن بزواجه مرة أخرى لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News