موضة

فنانات عربيات يخطفن الأنظار في حفل “دير جيست”

فنانات عربيات يخطفن الأنظار في حفل “دير جيست”

خطفت ثلة من الفنانات العربيات الأنظار، خلال حضورهن بحفل توزيع جوائز “دير جيست”، في دورته الـ18 لعام 2021، عن مختلف المجالات الإعلامية والفنية.

وحظيت صور الفنانة التونسية درة زروق بإعجاب واسع من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت على السجاد الأحمر، مرتدية فستانا باللون البيج.

وشاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مجموعة صور لها من حفل توزيع جوائز “دير جيست”، أرفقته بتعليق كتبت فيه: ” شكرا دير جيست على جائزة التميّز عن دوري (عُلا) في مسلسل “بين السما والأرض”، الحمد لله دائما وأبدًا، النّجاح ليس سهلا لكنه من أجمل مشاعر الحياة.. شكرا لصنّاع العمل على إيمانهم بي وللجمهور الحبيب وأتمنّى أن أكون عند حسن ظنكم وأقدّم الأفضل”.

واختارت الممثلة المصرية روجينا أن تطل، في حفل توزيع الجوائز، بفستان أخضر، نسقنه مع شنطة يد صغيرة ، واعتمدت تسريحة شعر “الكعكة”.

وبدورها روجينا، نشرت عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “الحمد والشكر لله اغلى جائزة من دير جيست على دورى في مسلسل بنت السلطان.. شكرا للجمهور، شكرا لكل صناع مسلسل بنت السلطان، شكرا لكل زملائي فى المسلسل اللى غمرونى بحبهم، وبهدى الجائزة دي لرفيق الرحلة السند أشرف ذكي وبناتى”.

وتألقت الممثلة المصرية منى زكي في حفل “دير جيست”، بفستان قصير من الدانتيل باللون الأبيض، نسقته مع حذاء شفاف اللون.

وتميز حفل “دير جيست” بحضور عدد من النجمات، أبرزهن الممثلة السورية نيسرين طافش، التي اختارت أن تطل في هذه التظاهرة بفستان أبيض طويل مزخرف باللون الأحمر.

وتمنح مجلة دير جسيت سنويا جوائزها لعدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي، حيث إنها كرمت هذه السنة مجموعة من الفنانين؛ ومن بينهم منى زكي، ومنة شلبي، وسميرة سعيد، ورامي صبري، وحمادة هلال، ناهيك عن أحمد زاهر، ومحمد حماقي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News