فن

الزعري: سعيد بعودتي للتلفزيون بدور درامي وأفضل العرض خارج رمضان

الزعري: سعيد بعودتي للتلفزيون بدور درامي وأفضل العرض خارج رمضان

يعود الممثل مصطفى الزعري إلى شاشة التلفزيون بعد غياب طويل عبر مسلسل من توقيع المخرجة لميس خيرات الذي سيكون مخصصا للعرض خارج موسم رمضان.

وأعرب الزعري في اتصال مع جريدة “مدار21” عن سعادته بالعودة إلى شاشة التلفزيون، بعد انقطاع دام سنوات، بدور جديد ومختلف كان يطمح إلى تجسيده.

وأضاف الزعري: “بقيت بعيدا عن التلفزيون والتمثيل لفترة طويلة، لكن حينما اتصلت بي شركة الإنتاج وأطلعتني على السيناريو والدور الذي سأجسده، وعرفت الطاقم الفني المشارك فيه، قررت العودة مجددا إلى الشاشة”.

وقال المتحدث ذاته إنه سيجسد دورا مهما إلى جانب ثلة من الممثلين الأكفاء بقيادة مخرجة متمكنة وطاقم تقني مهم، راغبا في عدم الإفصاح عن التفاصيل إلى حين عرضه على أنظار الجمهور.

وواصل حديثه قائلا: “أسندت لي شخصية كنت أتمنى دائما تجسيدها، فهي بعيدة عن الكوميديا، وتعد دراما خالصة، فنحن نكبر وتكبر معنا الأدوار، وسعيد بهذا الدور، خاصة مع هذا الطاقم الذي يحترم نفسه ويحترم الميدان”.

وأفصح بأنه وصل إلى الأسبوع الثاني في التصوير، غير أنه لن يكون مخصصا للبث في موسم رمضان المقبل، إذ من المرتقب برمجته خارج هذا الشهر.

ويفضل الممثل مصطفى الزعري العرض خارج موسم رمضان، مبرزا: “طلبت عدم حضوري في هذا الموسم، فقد قدمت العديد من الأعمال بداخله لسنوات، واليوم يجب إعطاء الفرصة لممثلين آخرين”.

ويشارك في هذا المسلسل إلى جانب الممثل مصطفى الزعري، كل من فضيلة بنموسى ووطارق البخاري وراوية ومليكة العماري وحسن فولان وأحمد الناجي وغيرهم.

وكان الزعري قال في حلقة من برنامج “نجوم في الظل” الذي بث على قناة “مدار21” إن مسألة ابتعاده عن شاشة التلفزيون ليست اختيارا منه إنما مسألة طبيعية في مسار أي فنان.

وأبرز أنه “منذ الستينات، احتكرنا التلفزيون المغربي، أي منذ انطلاقته بالأبيض والأسود، لذلك حان الوقت لتسليط الضوء على جيل جديد من الشباب”.

وأكد الزعري أن “تقدمنا في السن لا يعني أننا انتهينا، لم ننته بعد، مازلنا قادرين على العطاء وعلى تجسيد الأدوار، إذ لا يمكن أن تجد سيناريو خال من أدوار الأب والجد والعم، فمازلنا أحياء وما زالت لدينا أدوار في التلفزيون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News