سياسة

آيت باجا لـ”مدار21″: سعداء بفوز فاطمة خير وتمثيل الفنانين بالبرلمان

آيت باجا لـ”مدار21″: سعداء بفوز فاطمة خير وتمثيل الفنانين بالبرلمان

قال الممثل سعيد أيت باجا، إن أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار، وأعضاء الفيديرالية الوطنية للفنانين التجمعيين، سعداء بفوز فاطمة خير في الانتخابات التشريعية، وتمثيلها للفنانين في قبة البرلمان، واصفا إياها بـ”المناضلة”.

وأكد أيت باجا، في تصريح لجريدة مدار21، أنه آن الآوان لتطوير قطاعي الثقافة والفن بالمغرب، باعتبارهما رافعة من رافعات التنمية، مبرزا أن السياسة الثقافية لا بد وأن يكون لها موقعا في الخمس سنوات المقبلة، لأننا تعبنا خلال عشر سنوات، شهدت فيها الساحة السياسية “جفافا ثقافيا”.

وتمكنت الفنانة فاطمة خير من الظفر بمقعد برلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الدار البيضاء سطات، وعلى إثره تلقت سيلا من التهنيئات من قبل زملائها، ومنهم سامية أقريو، وفاتي جمالي، وحاتم إيدار، ومنى فتو وغيرهم، وأيضا حظيت بدعم واسع خلال حملتها الانتخابية.

ويذكر أن عدد من الفنانين المغاربة خاض غمار الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021، تحت لواء حزب التجمع الوطني للأحرار بقيادة عزيز أخنوش، الذي تصدر الانتخابات التشريعية التي أجريت يوم أمس الأربعاء، محققا 102 مقعد، إلى غاية الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الخميس، ومنهم كليلة بونعيلات، وفاطمة خير، وزوجها الفنان سعد التسولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News