رياضة

قائد الوداد: حققنا فوزا كنا نحتاجه في ظرفية صعبة

قائد الوداد: حققنا فوزا كنا نحتاجه في ظرفية صعبة

أكد قائد الوداد الرياضي، يحيى جبران، أن الفوز الذي أدركه الفريق مساء اليوم السبت بملعب البشير بالمحمدية على حساب يوسفية برشيد مهم جدا في الظرفية الصعبة التي يجتازها النادي في الفترة الأخيرة، مبرزا أنه سيرفع معنويات الكتيبة الحمراء في المباريات المقبلة.

ويعيش البيت الأحمر على وقع الصدمة بعد اعتقال رئيس المكتب المديري للوداد، سعيد الناصيري، أمس الجمعة وإيداعه السجن، في قضية بارن المخدرات المالي التي أصبحت تعرف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء”.

ومر الوداد بفترة عصيبة منذ بداية الموسم، الفترة التي بدأت فيها التحقيقات مع رئيسه، سعيد الناصيري، بعدما ظهرت أولى خيوط ملف بارون المخدرات المالي في مقال لصحيفة “جون أفريك” سلط الضوء على أبرز المسؤولين المغاربة المتورطين في التهريب الدولي للمخدرات والتزوير والرشوة.

ورغم الفترة العصيبة التي بدأت فيها تطرح التساؤلات حول مصير النادي الأحمر في ظل غياب بديل جاهز لتعويضه رئيسه، حقق زملاء يحيى فوزا صعبا مساء اليوم السبت لحساب مؤجل الجولة التاسعة من الدوري المغربي الاحترافي، جاء على حساب يوسفية برشيد (1-0)، بهدف سجله يحيى عطية الله في الدقيقة الـ17.

وعقب مباراة اليوم، أقر يحيى جبران بصعوبة الظرفية التي يمر فيها فريقه، دون ربطها باعتقال رئيس النادي، وقال في تصريح تلفزي: “أهم شيء لنا في هذه الظروف أن نفوز، أن نظفر بالنقاط الثلاث لنأخذ ثقة أكثر ونقترب من الصدارة أكثر”.

وتابع قائد الوداد: “الحمد لله اليوم فزنا في هذه الظروف ما يجعل النقاط الثلاثة غالية جدا لنا، وستعطينا أريحية للاشتغال في المباريات المقبلة”.

بدورها، عبرت فئة من جماهير الوداد عن تضامنها مع رئيس النادي المعتقل، معربة عن أملها في أن يغادر سعيد الناصيري السجن في أقرب وقت.

وأكدت الجماهير التي استقت “مدار21” تعليقاتهم قبل مباراة الوداد ويوسفية برشيد أن الظرفية التي يمر منها الفريق صعبة بعد اعتقال رئيس النادي، مؤكدة أن الوداد “سيجتاز كل هذه المشاكل بسرعة لأننا عائلة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News