سياسة

بحضور أخنوش.. غازي يؤكد مواكبة المنتخبين التجمعيين لمشاريع الحكومة

بحضور أخنوش.. غازي يؤكد مواكبة المنتخبين التجمعيين لمشاريع الحكومة

شدد عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، على استعداد المنتخبين التجمعيين لمواكبة مشاريع الحكومة، وكذا على وعييهم بالاختصاصات الموكل إليهم، والتي يريدون التألق والنجاح فيها بالقدر نفسه، الذي يتألق به الحزب في البرامج الحكومية، مبرزا رغبة هؤلاء المنتخبين في أن تتوفر لهم كافة الإمكانيات اللازمة للنجاح في تنزيل برامج الحزب. 

وأكد خلال المحطة 9 من المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة مراكش-آسفي، التي ترأسها أخنوش بمدينة مراكش اليوم السبت، على أن حزب التجمع الوطني للأحرار يعيش اليوم أوج عطائه، مشيرا إلى نجاح الورشات التي عرفها المنتدى، والتي أبدت قلقا إيجابيا يعطي أملا وطموحا في المستقبل من خلال ما بدأ يستشعره هؤلاء المنتخبون من برامج الحكومة في عدة قطاعات.

وأشار رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، إلى أن المحطة التاسعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار، فرصة تتيح لمنتخبي الأحرار بالجهات التوقفَ عند أمور مهمة في مسار التنمية.

وأعرب عن تنويهه بالتعاطي الإيجابي لوزارة الداخلية وللحكومة مع متطلبات المنتخبين، مجددا الشكر لرئيس الحزب عزيز أخنوش على هذه الالتفاتة، وكيف تم الإنصات لإشكالات الساكنة بعد الزلزال وكذا حول نقص الماء وغيرها من الإشكالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News