اقتصاد

إنوي تنظم “ملتقى المقاولات” بهدف توعية المهنيين بتحديات وفرص التحول الرقمي

إنوي تنظم “ملتقى المقاولات” بهدف توعية المهنيين بتحديات وفرص التحول الرقمي

ينظم إنوي بشراكة مع جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب(AUSIM)، النسخة السادسة من “ملتقى المقاولات”، بهدف توعية المهنيين والمقاولات بتحديات وفرص التحول الرقمي ومساعدتهم في اعتماد الأدوات والممارسات الضرورية لإنجاح هذا التحول.

ويعتبر “ملتقى المقاولات” موعدا مرجعيا للتحول الرقمي للمقاولات، ومن المرتقب أن تنظم النسخة السادسة منه في عدة مدن في المملكة، وسيكون موضوعه “أي تحديات للمقاولة الناجحة في عصر الرقمنة؟”.

وحققت النسخة الخامسة نجاحًا كبيرًا، بمشاركة أكثر من 600 مقاولة من مختلف القطاعات مع تمثيل مهم للمقاولات الصغيرة والمتوسطة من مختلف مناطق المملكة.

ونظرًا لهذا الإقبال، تعد إنوي، بأن تكون النسخة السادسة فرصة للتعمق أكثر في الإستطلاع على تحديات التحول الرقمي.

وستقام الندوات المنتظرة خلال هذه اللقاءات على مدى نصف يوم وتبدأ في 28 نونبر في مراكش. حيث سيتم التطرق إلى مواضيع استراتيجية مثل استخدام البيانات لخلق القيمة، والدور الحاسم للسحابيات كأداة تسريع للتحول الرقمي للمقولات الصغيرة والمتوسطة، وحماية البيانات، بالإضافة إلى دراسات عملية من شأنها المساعدة في اتخاذ أفضل الممارسات لكل التحديات.

ويلتزم إنوي، فاعل الإتصالات الشامل، في تسريع عمليات التحول الرقمي للمقاولات. كما يعتبر فاعلا مرجعيا في مجال الشمول الرقمي في المغرب، من خلال الدعم المستمر وحلول الخدمات المبتكرة في مجالات الحركية، وإنترنت الأشياء (IoT)، والاتصالات، والسحابيات، وأمن المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News